مدير أمن البحر الأحمر يجتمع بقيادات المديرية لدراسة خطة "الأضحى"

الأحد، 13 أكتوبر 2013 11:33 ص
مدير أمن البحر الأحمر يجتمع بقيادات المديرية لدراسة خطة "الأضحى" اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مساء أمس اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، اجتماعا مع قيادات ومسئولى الأجهزة الأمنية بالمديرية، مدير إدارة الأمن الوطنى، والعميد دكتور منتصر عويصة رئيس فرع الأمن العام، والعميد أحمد الصادق مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، والعميد هشام كمال الدين مدير إدارة مرور البحر الأحمر، وعدد من قيادات المديرية، ورؤساء أقسام، ووحدات البحث الجنائى، وذلك لدراسة كافة الإجراءات التأمينية والمرورية وخاصة بالأكمنة الحدودية للمحافظة.

وبحث الاجتماع الاستعداد الأمنى والخطط الأمنيه التنفيذية والاستباقية لتأمين صلاة عيد الأضحى المبارك وتأمين مقومات السياحة فى المحافظة.

وشدد مدير الأمن فى لقاءه مع مسئولى وقيادات المديرية على ضرورة تفعيل دور المستويات القيادية والإشرافية والجغرافية والنوعية بمداومة المرور.
وقال إنه سيتم الدفع بعناصر من الحماية المدنية (مفرقعات) لتعقيم الشوارع والميادين والمنتزهات العامة وإسداء النصح والإرشاد للمواطنين لسرعة الإبلاغ عن أى أجسام غريبة أو سيارات متروكة.

وأشار فى لقاءه على تكثيف الخدمات الأمنية باتخاذ كافة التدابير الأمنية والاحترازية وأحكام السيطرة على مداخل المحافظة لإجهاض أى محاولات من شأنها الإخلال بالأمن العام، موضحاً لقيادات المديرية ضرورة تنشيط خدمات تأمين كافة عناصر النشاط السياحى "إقامة – تنقلات- مزارات- رحلات" لدعم السياحة باعتبارها أحد أهم المصادر الحيوية والهامة لازدهار الاقتصاد القومى للبلاد.

وشدد على إجراءات تأمين أماكن دور العبادة وساحات الصلاة لعيد الأضحى المبارك، وتفعيل التواجد الشرطى الميدانى بكافة صوره (دوريات- أطواف- تمركزات) لتأمين الشوارع والميادين مع التصدى بكل حزم وحسم لكافة أعمال الخروج على القانون لما له من مردود إيجابى لإقرار مظاهر واستتباب الأمن، وتكثيف الحملات على متجرى وحائزى المواد المخدرة بكافة أنواعها والمتعاطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وفى نهاية اللقاء أكد اللواء حمدى الجزار مدير الأمن، على دقة تفعيل تلك الإجراءات فى إطار من القانون مع التحلى بالكياسة اللازمة لإجهاض أية محاولات للمساس بأمن الوطن والمواطنين.

من جانبه، صرح المقدم وليد مجدى مدير المركز الإعلامى بمديرية أمن البحر الأحمر، بأن الاجتماع جاء فى إطار عزم المديرية على مواصلة رسالتها نحو تحقيق أمن واستقرار الوطن بوطنية مطلقة لا ولن تعمل لصالح طرف من أبناء الوطن دون الآخر بل تعمل لصالح الجميع من أجل عزة مصر وريادتها.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة