مصطفى فهمى وهنا شيحة وغادة عادل وديانا كرازون.. مذيعون لأول مرة فى رمضان

الخميس، 20 أغسطس 2009 08:40 م
مصطفى فهمى وهنا شيحة وغادة عادل وديانا كرازون.. مذيعون لأول مرة فى رمضان غادة عادل
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجاح بعض الممثلين فى تقديم برامج تليفزيونية مثل حسين فهمى وهند صبرى وأحمد آدم وأشرف عبدالباقى وغيرهم، شجع فنانين آخرين على خوض التجربة، حيث يظهرون لأول مرة كمقدمى برامج، فينافس مصطفى فهمى شقيقه حسين فهمى الذى يقدم حاليا «أنا والحياة» على قناة الحياة، ببرنامج اجتماعى أسرى يحمل اسم مؤقت «أبيض وأسود»، حيث صرح مصطفى لـ«اليوم السابع» بأنه انتهى من تسجيل 15 حلقة منه، ويشاركه فى تقديمه المذيعة مها عثمان، وهو برنامج اجتماعى يناقش كل ما يتعلق بالرجل والمرأة وتحديدا، الزوجين بداية من العام الأول من الزواج والتعرض لأهم مشاكله.

ويضيف مصطفى أن البرنامج يعرض وجهتى نظر مختلفتين، حيث يتحدث من وجهة نظر الرجل، أما مها عثمان فتتحدث بلسان المرأة، ومن المقرر عرض البرنامج على شاشة القناة الأولى بعد الإفطار.

وحول قراره خوض تجربة المذيع لأول مرة أشار فهمى إلى أنه كان يعرض عليه من قبل أفكار عديدة لبرامج ولكنه كان يبحث عن فكرة برنامج مختلفة بعيدة عن استضافة النجوم والحديث عن ذكرياتهم ومعرفة أخبارهم لذلك قرر خوض تجربة المذيع ببرنامج «أبيض وأسود» وما شجعه أكثر أن البرنامج سيعرض على التليفزيون المصرى.

ومن الفنانين الذين يخوضون تجربة التقديم لأول مرة الفنانة هنا شيحة التى عبرت لـ«اليوم السابع» عن سعادتها بتجربة تقديم البرامج حيث انتهت من تسجيل 30 حلقة من برنامجها الكوميدى 100.7، إنتاج قطاع النيل للقنوات المتخصصة والذى سيذاع على قناة «نايل لايف» فى رمضان، وتدور فكرته حول دعوة النجم الضيف إلى البرنامج على أنه برنامج إذاعى ويستقبل بعض المداخلات التليفونية من أفراد تابعين للبرنامج على أنهم من الجمهور، وتشمل المكالمات مواقف طريفة عديدة، حتى يكتشف النجم أنه يتم تصويره دون أن يدرى.

كما قررت الفنانة ديانا كرازون خوض تجربة تقديم البرامج وذلك من خلال برنامج «دويتو» الذى سيبث على شاشات المحطات الفضائية فى شهر رمضان المقبل وتقوم ديانا باستضافة مطرب أو ممثل وتشاركه الغناء لإحدى الأغنيات كما ستتحدث عن أشهر الدويتوهات فى تاريخ الغناء. وتظهر غادة عادل كمذيعة لأول مرة من خلال برنامج «أنا واللى تحبه» على قناة «نايل لايف» وهوعبارة عن برنامج مسابقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة