"تحالف شباب الثورة" يدين العمليات الإرهابية ويطالب الحكومة برد قوى

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 05:12 ص
"تحالف شباب الثورة" يدين العمليات الإرهابية ويطالب الحكومة برد قوى أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان محمد عبد الغنى شادى عضو تحالف شباب الثورة، الهجمات الإرهابية والاعتداءات الغاشمة التى حدثت بالصالحية الجديدة وجنوب سيناء والقمر الصناعى بالمعادى، والتى أدت إلى استشهاد عدد من الضباط والجنود وإصابة آخرين.

وأضاف عبد الغنى شادى لـ"اليوم السابع"، أن هذه العمليات الإرهابية تؤكد للعالم أجمع أن مصر تخوض بوضوح حرباً ضد الإرهاب الذى يقوده تنظيم الإخوان المسلح الذى يسعى للعودة إلى السلطة فوق أجساد المصريين وعبر إحراق البلاد وإشعال الفتنة وتدمير المنشآت.

وأعرب عضو تحالف شباب الثورة عن إدانته بكل قوة لمثل هذه العمليات الإرهابية التى لا تخدم إلا أعداء الوطن، كما أعرب عن أسفه لتصعيد أعمال العنف الموجهة تجاه عناصر القوات المسلحة المصرية، قائلاً "الإرهابيون أعلنوا الحرب على المصريين وعلى المنشآت الحيوية، ويجب عليهم أن يعلموا جيداً أن الرئيس المعزول محمد مرسى لن يعود إلى الحكم مرة أخرى".

وطالب شادى قوات الجيش والشرطة تطبيق القانون بالقوة والضرب بيد من حديد للقضاء على هذه الجماعات الإرهابية التى تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن، كما طالب بتشكيل لجنة قضائية بمشاركة منظمات حقوقية ومدنية مستقلة للتحقيق"العاجل" فى هذه الأحداث الإجرامية، وإعلان نتائج التحقيقات للرأى العام، وتقديم مرتكبى هذه الأحداث للقضاء لينالوا جزاءهم العادل على ما اقترفته أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من أبناء الوطن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة