سقوط تشكيل عصابى يضم فلسطينيين ويمنيين للاتجار بالمخدرات فى الهرم

الإثنين، 07 أكتوبر 2013 08:32 ص
سقوط تشكيل عصابى يضم فلسطينيين ويمنيين للاتجار بالمخدرات فى الهرم صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الجيزة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 7 أشخاص يضم مصريين وعددا من الأشخاص الذين يحملون الجنسيات الفلسطينية والمصرية واليمنية لاتجارهم بالمواد المخدرة، حيث تم ضبط 7 كيلو من مخدر الحشيش بحوزتهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

و كانت معلومات قد وردت للمقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث الهرم تفيد بأن كلا من "حسن.ج" 27 سنة فلسطينى الجنسية و"عبدالرحمن.ا" 54 سنة عاطل مصرى الجنسية، المدرج بقوائم الممنوعين من السفر منذ عام 1994، بسبب ترحيله من فرنسا لضبطه فى قضية اتجار بمخدر الهيروين، يتاجران بالمواد المخدرة متخذين من مسكنهما مكاناً لترويجها على عملائهما.

وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما وبصحبتهما "زينب.ا" 24 سنة ربة منزل ومقيمة بإمبابة وبحوزتهم 14 طربة من الحشيش المخدر وزنت 4 كيلو.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار واعترف الفلسطينى بدخوله البلاد بطريقة غير شرعية.

وأضاف المتهمون أن هناك عددا من شركائهم ضمن التشكيل العصابى، حيث أرشدوا عنهم وتم استدراجهم لشارع الملك فيصل وضبطهم وهم كل من "ماجد.ع" و"على. ه" و"ماجد.ع" يحملون الجنسية اليمنية و"رضا.ج" مندوب مصرى الجنسية وبحوزتهم 3 كيلو من الحشيش المخدر، ومبلغ 5 آلاف دولار وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار فتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة