الرائدة فى مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات

تعيين "مايندوير" موزعاً لشبكة شركاء تحالف "بروكيد" فى الشرق الأوسط

الإثنين، 17 أغسطس 2009 02:30 م
تعيين "مايندوير" موزعاً لشبكة شركاء تحالف "بروكيد" فى الشرق الأوسط شركة "مايندوير" رائدة فى مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم تعيين شركة "مايندوير"، الرائدة فى مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات فى الشرق الأوسط، كموزع لشبكة شركاء تحالف بروكيد فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل "بروكيد"، الشركة الرائدة فى مجال توفير حلول وخدمات الربط الشبكى لمراكز البيانات والمدرجة فى بورصة ناسداك تحت الرمز.

(Nasdaq:BRCD) وتهدف "بروكيد" من وراء هذه الخطوة إلى توسيع شبكة التوزيع الحالية لمركز بياناتها إلى منتجات ربط شبكى مؤسسى عبر بروتوكول الإنترنت وذلك عن طريق شركاء قنوات التوزيع.

وقامت الشركة باختيار "مايندوير" نظراً لقدرتها على توفير الحلول الشبكية بكفاءة لشركاء قنوات التوزيع، بالإضافة إلى معرفتها الواسعة ومهاراتها وخبرتها فى مجال الربط الشبكى.

ويأتى اختيار شركة "مايندوير" فى إطار "برنامج شبكة شركاء تحالف بروكيد العالمى"، الذى يتألف من أربعة مستويات مميزة للشراكة هى؛ الموزع والنخبة والتميز والاختيار. وكجزء من استراتيجية تمكين هذه الشراكاة، ستقوم "بروكيد" بمنح شركائها ميزة تسجيل الصفقات بهدف مساعدتهم على ضمان المشاريع وحماية الاستثمارات. وبالإضافة إلى ذلك، وسعت "بروكيد" من نطاق نموذج المبيعات والتسويق والدعم الفنى لديها بهدف تعزيز شراكاتها عالية الجودة.

من جانبه، قال جاك شماس، مدير عام شركة "مايندوير": "ترتكز أعمالنا على تزويد موزعينا وعملائنا بأفضل التقنيات وحلول الأعمال المتوفرة فى السوق. وتتيح لنا مجموعة حلول "بروكيد" الشبكية المتكاملة تزويد موزعينا البالغ عددهم 2500 موزع بالمنتجات الرائدة التى من شأنها تعزيز عروضهم المقدمة للمستخدمين النهائيين. وأتوقع أن يشكل تعاوننا مع "بروكيد" مكسباً للطرفين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة