تظاهر فلاحى الزرقا أمام وزارة الزراعة وبنك التنمية

الأحد، 16 أغسطس 2009 07:15 م
تظاهر فلاحى الزرقا أمام وزارة الزراعة وبنك التنمية الفلاحون اتهموا رئيس فرع بنك التنمية والائتمان الزراعى بدمياط بالنصب عليهم<br>
كتب سيد محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم ما يزيد على 40 مزارعاً من مركز الزرقا محافظة دمياط ظهر اليوم الأحد، وقفتين احتجاجيتين أمام مقرى وزارة الزراعة والبنك الرئيسى للتنمية والائتمان الزراعى بسبب تقاعس المسئولين بالوزراة والبنك فى التحقيق فيما وصفوه بأكبر واقعة نصب تعرضوا لها من رئيس فرع بنك التنمية والائتمان الزراعى بدمياط أبو العنين أحمد أبو العنين.

وقال الفلاحون إن مدير الفرع بدمياط قد حرر ضد الفلاحين شيكات على بياض بمبالغ تزيد على 100 ألف جنيه على كل فرد، قيمة قروض زراعية واستثمارية وهمية.

وقال ربيع محمد سليم أحد المزارعين المتظاهرين، إنهم تقدموا اليوم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الفرع، كما أنهم قاموا بتحرير عدد من المحاضر بقسم شرطة الزرقا قبل ذلك، حيث إنهم حرروا محضراً برقم 2081 لسنة 2009 إدارى الزرقا.

وأشار سيد حلمى إلى أن 40 مزارعاً قاموا الشهر الماضى بتحرير محضر جديد ضد مدير الفرع برقم 2042 إدارى الزرقا، وقد تم إيقاف المدير عن العمل للتحقيق فى القضية، مشيرا إلى أنهم التقوا على شاكر رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى، والذى أكد لهم أن البنك والوزارة سيضعان أزمتهم فى أولوية أجندتها.

وقال إن بنك التنمية والائتمان قد أرسل إنذارات سداد لجميع الفلاحين قبل ثلاثة أيام، وذلك على الرغم من من علمه بأن هناك أزمة بيننا وبين مدير الفرع، وأن هناك خلافاً قضائياً لم يتم حسمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة