"التصديرى للصناعات الهندسية" يُنظم بعثات ترويجية لإيطاليا ورومانيا

الخميس، 03 أكتوبر 2013 02:47 م
"التصديرى للصناعات الهندسية" يُنظم بعثات ترويجية لإيطاليا ورومانيا منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة الخارجية
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت ليلى المغربى، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، خطاباً لعدد من الشركات العاملة فى مجال الصناعات الهندسية مؤخراً، ولأعضاء بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية FEI، بخصوص قيام المجلس بتسيير البعثة التسويقية والترويجية لإيطاليا خلال الأسبوع الثانى من شهر ديسمبر 2013، ودولتى أوكرانيا ورومانيا خلال الأسبوع الرابع من شهر يناير 2014.


وجاء فى الخطاب أنه يتم الإعداد لبعثات تجارية بالتعاون مع المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة، وتحت رعاية منير فخرى عبد النور، وزير التجارة الخارجية والصناعة، لتنمية الصادرات المصرية لمختلف القطاعات الصناعية والتصديرية، واستكمالاً لمسيرة النجاح والتطوير لمنظومة البعثات التجارية، نحو مساعدة الشركات الأعضاء لفتح أسواق جديدة.

وسوف تضُم البعثات وفداً من رجال الصناعة المصريين العاملين فى كافة قطاعات الصناعات المصرية، بهدف التعرف على الفرص الاستثمارية والتصديرية والمشروعات المتاحة بهذه الدول، وعرض منتجات الصناعات المصرية، والتعريف بها، وما يُصاحب ذلك من عرض للعينات والكتالوجات والمطبوعات الدعائية والترويجية، لزيادة تنافسية هذه المنتجات.

ومن المستهدف أن يتم عقد لقاءات ثنائية مع الجانب المناظر من الجهات الحكومية والهيئات والاتحادات والغرف، وأيضاً شركات خاصة كبرى من المستهدف عمل شراكات معها أو توقيع عقود وتوكيلات أو عقود توزيع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة