"المستقلة للعاملين بناتجاس" تتضامن مع المفصولين وتطالب الرئيس بعودتهم

الخميس، 03 أكتوبر 2013 07:17 ص
"المستقلة للعاملين بناتجاس" تتضامن مع المفصولين وتطالب الرئيس بعودتهم صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النقابة المستقلة للعاملين بالشركة الوطنية للغاز "ناتجاس"، تضامنها الكامل مع جميع العمال المفصولين، من عدد من الشركات، فى جميع مطالبهم المشروعة، وعلى رأسها عودتهم لأعمالهم، وقف قرارات الفصل التعسفى الصادرة بحقهم.

وطالب محمد الباجورى - رئيس النقابة - بسرعة تدخل وزير القوى العاملة، كمال أبو عيطة، لإعادة هؤلاء العمال إلى عملهم، أو توفير فرص عمل مناسبة لهم فى شركات أخرى، وفى نفس مجال تخصصهم.

وأضاف "الباجورى"، فى تصريحات صحفية، مساء أمس الأربعاء: "فصل هؤلاء العمال يدل على استمرار سياسة القهر، والاضطهاد للعمال فى أغلب مواقع الإنتاج".

وأدان نقيب العمال المستقلين بالشركة تشريد الكادحين بعد الثورة بموجتيها، واستمرار العمل بقانون العمل رقم 12 لسنة 2003، الذى ينتهك حقوق العمال، ولا يوفر الحماية لهم، ويستخدمه أصحاب العمل فى تشريدهم.

كما طلب الباجورى من رئيس الجمهورية المؤقت، والحكومة الحالية، تنفيذ ما وعدا به من تحقيق مطالب الثورة فى العدالة الاجتماعية، وهو ما يعنى تأمين أجر عادل، ووقف الفصل التعسفى، وإصدار قرار جمهورى بعودة جميع العمال المفصولين، والبدء فوراً بوضع قانون عمل يضمن الاستقرار فى علاقة العمل بين صاحب العمل والعامل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة