القبض على تشكيل عصابى قام بخطف راقصتين ووكيل مدرسة بالقليوبية

الأحد، 29 سبتمبر 2013 12:00 م
القبض على تشكيل عصابى قام بخطف راقصتين ووكيل مدرسة بالقليوبية التشكيل العصابى
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على تشكيل عصابى مكون من 6 عاطلين، قاموا بخطف راقصتين ووكيل مدرسة، واحتجازهم بسبب حضورهم متأخرين عن موعد لإحياء أحد الأفراح بالقناطر الخيرية، وطلبوا فدية مقابل إطلاق سراحهن. تم ضبط 5 من المتهمين، وبحوزة المتهم الأول سلاح نارى بندقية آلية وخزينة بداخلها عدد 13 طلقة من ذات العيار، وبحوزة المتهم الثانى هاتف محمول خاص بالمجنى عليهم. تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى العميد عمر أبوزيد، مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغا من كل من "علاء ع" (52 سنة) وكيل مدرسة ومصطفى محمد (24 سنة) متعهد حفلات بأنهما حضرا لقرية أبو الغيط دائرة المركز لإحياء أحد الأفراح، وبصحبتهما كل من "أم هاشم ا" (26 سنة) راقصة شرقى و"هيام خ سن" (23 سنة) راقصة شرقى، إلا أنه حدث اختلاف على المبلغ المتفق عليه مع صاحب الفرح لحضور الراقصتين متأخرتين عن الموعد، وتم اصطحابهن إلى أحد المنازل لتغيير ملابسهن، إلا أنهن فوجئن بقيام بعض الأشخاص بتهديدهن بالسلاح الآلى، وقمن بالاستيلاء على السيارة رقم 5942 د ل ماركة هيونداى اكسيل ذهبى اللون ملك الأول وهواتفهم المحمولة ومتعلقاتهم الشخصية.

وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراح المبلغين، واحتجزوا الراقصتين لحين إحضار مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحهن، على الفور تم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، وتوصلت تحريات العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "مستجير ع" (33 سنة) عاطل و"كمال س" وشهرته "حسين هنفة" (24 سنة) عاطل و"أحمد أ" (20 سنة) عاطل و"أحمد س" (21 سنة) عاطل و"حماده ط" (19 سنة) عاطل و"مصطفى ج" وشهرته "مصطفى مرعى" عاطل [هارب]، فانتقل المقدم هانى أبو سريع، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وتم العثور على السيارة ملك المجنى عليه الأول أمام منزل المتهمين.

وتمكن النقيب عبد الرحمن شحاتة، معاون المباحث، من ضبط المتهمين، عدا السادس، وبحوزة المتهم الأول سلاح نارى بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل أرقام 6925 وخزينة بداخلها عدد 13 طلقة من ذات العيار، وبحوزة المتهم الثانى عدد 2 هاتف محمول خاص بالمجنى عليهم. وتم تحرير الراقصتين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5178 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2013م، وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة