تحت شعار "السينما فى خدمة التنمية الشاملة"..

بالصور..قابيل وبوسى شلبى وسهير عبدالقادر بافتتاح سينما المؤلف بالرباط

السبت، 28 سبتمبر 2013 02:49 م
بالصور..قابيل وبوسى شلبى وسهير عبدالقادر بافتتاح سينما المؤلف بالرباط وبوسى شلبى وسهير عبدالقادر بافتتاح سينما المؤلف بالرباط
كتب أحمد حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حفل فنى سادته أجواء رائعة وبسيطة للغاية، افتتحت الدورة 19 لمهرجان سينما المؤلف بالرباط الذى تنظمه جمعية مهرجان الرباط للفنون والثقافة، بحضور كوكبة مميزة من الفنانين المصريين والمغاربة أيضا، والشخصيات العامة بالمغرب.

وكان من بين الحضور من الفنانين المصريين الفنان الكبير محمود قابيل، والذى كان ضيف شرف المهرجان بالدورة الحالية، إضافة لحضور مميز للإعلامية بوسى شلبى الذى قدمت حفل الافتتاح على المسرح، وكذلك سهير عبد القادر مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى. كما حضر حفل الافتتاح بعض الفنانين الليبيين والمخرج الفلسطينى المعروف رشيد مشهراوى.

كما تم اختيار الفيلم الإيرانى "شريط الماضى" للمخرج الإيرانى أشقر فرهادى لعرضه فى الحفل، ويشارك أيضا بالمهرجان الفيلم المصرى "هرج ومرج" فى المهرجان هذا العام.

من ناحيتها أكدت بوسى شلبى لـ"اليوم السابع"، أن حفل الافتتاح كان حفلا فنيا مميزا، خاصة بحضور الفنان المصرى الكبير محمود قابيل الذى التف حوله معظم الفنانات المشاركين بالمهرجان تقديرا لقيمته الفنية الكبيرة فى مصر والوطن العربى، مشيرة إلى أنها سعيدة باحتفال المهرجان هذا العام بالفيلم المصرى "هرج ومرج" للمخرجة نادين خان.

يذكر أن فعاليات مهرجان سينما المؤلف تبدأ فى الفترة 27 سبتمبر الجارى وتستمر حتى 5 أكتوبر المقبل، وشعار المهرجان هذا العام "السينما فى خدمة التنمية الشاملة".
























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة