سان جيرمان يسعى إلى خطف الصدارة أمام تولوز

السبت، 28 سبتمبر 2013 05:10 ص
سان جيرمان يسعى إلى خطف الصدارة أمام تولوز فريق باريس سان جيرمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف نادى باريس سان جيرمان نظيره نادى تولوز على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم السبت، فى إطار مواجهات الأسبوع الثامن من دورى الدرجة الأولى الفرنسى.

يدخل تولوز تلك المباراة، وهو يحتل المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثانى برصيد 15 نقطة، متخلفاً عن موناكو صاحب الصدارة بفارق نقطتين، وهذا ما يمنح النادى الباريسى الحافز الكبير لتحقيق الفوز فى تلك المباراة، واقتناص الصدارة من منافسه موناكو، حتى ولو بشكل مؤقت قبل المباراة التى يخوضها الأخير أمام نادى ريمس مساء غد الأحد.

يفتقد سان جيرمان لخدمات مدافعه البرازيلى تياغو سيلفا كابتن الفريق بسبب إصابة فى الفخذ، وفى الوقت نفسه، هناك قلق على اللياقة البدنية لزميله اليكس الذى عانى أيضًا من إصابة فى الفخذ فى الأسابيع القليلة الماضية، وشارك مؤخراً فى الشوط الثانى من المباراة التى جمعت باريس سان جيرمان مع فالنسيان يوم الأربعاء الماضى.

يملك باريس سان جيرمان سجل ممتاز ضد تولوز فى السنوات الأخيرة، حيث فاز النادى الباريسى فى اللقاءات الثمانية الأخيرة التى جمعت الفريقين فى جميع المسابقات، حيث آخر فوز لتولوز على باريس سان جيرمان كان فى عام 2009، إلا أن تولوز حقق الفوز فى آخر مبارتين خاضهما، بعد فوزه على سانت اتيان بنتيجة 2/1، ولوريان بهدف دون رد يوم الأربعاء الماضى، وهذا ما يثير حفيظة "الباريسيين" خاصة بعد الأداء الباهات الذى ظهروا عليه أمام فالنسيان رغم الفوز بهدف يتيم دون رد أحرزه المهاجم الأوروجوانى إيدسون كافانى المنتقل حديثاً إلى صفوف باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر، أن فريق العاصمة الفرنسية لم يتلق أى هزيمة فى الدورى الفرنسى لـ 18 مباراة متتالية منذ مارس الماضى.

فى مباريات أخرى، يحل أولومبيك مارسيليا ضيفاً على لوريان، وبوردو على ايفيان، وليل على أوليمبك ليون، بينما يلتقى غوينغامب مع نيس، وباستيا سانت إيتيان، وفالنسيان مع سوشو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة