أبو السعود: مؤتمر صحفى "الأربعاء" للإعلان عن صفقة زيكا

الجمعة، 27 سبتمبر 2013 04:04 م
أبو السعود: مؤتمر صحفى "الأربعاء" للإعلان عن صفقة زيكا محمد أبو السعود
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، أن الإعلان عن صفقة انتقال محمد زيكا، صانع ألعاب المقاولون العرب إلى الدراويش ستتم فى مؤتمر صحفى يوم الأربعاء المقبل بالمقصورة الرئيسية لاستاد الإسماعيلية.

وقال رئيس الإسماعيلى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن زيكا بشكل نهائى فى القلعة الصفراء أى بنسبة 100%، واصفًا أى حديث غير ذلك بـ"كلام فاضى"، مضيفَا صانع ألعاب المقاولون فى المؤتمر صباحا، وبعد الظهر سينزل إلى التدريبات.

ولفت أبو السعود إلى أن تصريحات اللاعب بشأن عدم توقيعه إلى الإسماعيلى أسىء فهمها، مؤكدًا أن زيكا أكد عدم توقيع للإسماعيلى وليس فشل الاتفاق بين الطرفين، مضيفًا أنه أكد على وجود مفاوضات من قبل الأهلى والزمالك، وهذا صحيح، مستدركا أنه هذا ليس معناه أيضًا عدم انضمامه للدراويش.

وأوضح أبو السعود أنه وافق على ارتداء اللاعب الفانلة رقم 10 بناء على طلبه، مؤكدًا أن كل ما حدث يوم الأربعاء الماضى، هو أن اللاعب أخبره بضرورة انتظار قدوم شريف حبيب، رئيس المقاولون العرب إلى القاهرة قادما من فرنسا لإتمام الأمر بشكل رسمى.

ودلل رئيس الدراويش على صحة حديثه بأن هناك وفدا مكونا من فتحى بلبل، مدير عام النادى، وبصحبته المدير المالى محمد إسماعيل، سيتوجه إلى النادى المقاولون العرب غدًا، السبت، لتسديد القسط الأول من قيمة الصفقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة