بمناسبة عيد الأضحى: الزراعة تطرح كميات من اللحوم والسلع بأسعار مدعمة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 04:09 م
بمناسبة عيد الأضحى: الزراعة تطرح كميات من اللحوم والسلع بأسعار مدعمة صورة أرشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى كميات من اللحوم والسلع الغذائية والتموينية من منتجاتها، للبيع عبر منافذها المعروفة بأسعار مخفضة ومدعمة، وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، والمساهمة فى رفع العبء عن المواطن، حيث تسعى الوزارة إلى أن تكون أسعار الأصناف المباعة عبر منافذها فى متناول الجميع، بالنسبة للحوم والأسماك والخضر والفاكهة والبقوليات ومنتجات الألبان.

وذلك بكافة منافذ الوزارة بشارع نادى الصيد، ومركز البحوث الزراعية بالدقى، وشارع سيف الاسلام بالهرم وميدان الحرية بالعبور وكفر شكر، ومدينة نصر والسوق التجارى بحلوان وكرداسة والمعادى ومدينة السلام.

كما وفرت الوزارة أيضاً 15 سيارة لتجوب شوارع القاهرة الكبرى(القاهرة والجيزة والقليوبية)، بالتنسيق مع وزارة التموين لتكون منافذ متنقلة لبيع الخضر والفاكهة لمحاربة غلاء الأسعار، وخلق التوازن بالأسواق.

حيث من المقرر أن تبدأ خطة سير المنافذ المتنقلة فى محافظات القاهرة الكبرى بداية من أول أكتوبر المقبل، على أن تكون فى محافظة القاهرة فى حلوان، و15 مايو والسيدة زينب، ومدينة نصر ومصر الجديدة والمطرية.

أما المنافذ المتحركة فى محافظة الجيزة فستكون فى ميدان الجيزة، وفيصل والهرم وبولاق وناهيا والعمرانية، وفى محافظة القليوبية فستكون فى شبرا الخيمة وقليوب والمظلات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

باقى المحافظات !

وباقى المحافظات !

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة