غدا.. وزير الطيران يودع أول أفواج حجاج القرعة من مطار القاهرة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 01:52 م
غدا.. وزير الطيران يودع أول أفواج حجاج القرعة من مطار القاهرة المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى، ظهر غد الأربعاء، احتفالية توديع الأفواج الأولى لحجاج القرعة المسافرين لأداء فريضة الحج لهذا العام، بمبنى الرحلات الموسمية المخصص لرحلات العمرة والحج، بحضور عدد من قيادات وزارة الطيران المدنى وشركة ميناء القاهرة الجوى.

وكان "فاضل" قد اكد امس الاثنين أن كافة الجهات التابعة لوزارة الطيران المدنى والجهات الأخرى وشركات الطيران المشاركة بالموسم انتهت من كافة الاستعدادات تحت إشرافه الشخصى.

وقال الوزير "قمت بالعديد من الجولات التفقدية داخل الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى وباقى المطارات الداخلية التى سوف تشارك بموسم الحج (برج العرب – الأقصر – أسوان – أسيوط)".

وأضاف أنه أصدر تعليمات للجميع بالتيسير على الحجاج وإزالة أى عقبات والاهتمام بكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة منهم، والحفاظ على كرامة المواطن المصرى.

وأشار إلى أن هناك غرفة عمليات تابعة للوزارة بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة بموسم الحج تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لحل أى مشاكل خلال الموسم سواء فى فترة السفر أو العودة، لافتا إلى أن أسطول شركة مصر للطيران جاهز تمام لخوض الموسم، وتم الانتهاء من كافة الجداول الخاص بالتشغيل والأطقم الطائرة دون التأثير على باقى الرحلات الدولية والداخلية.

وشدد فاضل على أن جولاته التفقدية سوف تكون بصفة يومية خلال موسم الحج للاطمئنان على سير الرحلات بكل سهولة والتيسير على الحجاج وأسرهم والتأكد من تنفيذ التعليمات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة