ويشكل لجنة لإعداد تقرير بحالة المصانع المتعثرة..

محافظ الفيوم يجتمع بمجلس إدارة منطقة كوم أوشيم الصناعية

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 01:28 م
محافظ الفيوم يجتمع بمجلس إدارة منطقة كوم أوشيم الصناعية جانب من اللقاء
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد ظهر اليوم، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بكوم أوشيم برئاسة الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم وبحضور اللواء سعد العجمى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد المحافظ ضرورة تذليل كافة العقبات والمشكلات التى تواجه المشروعات الصناعية وتقديم المزايا والتيسيرات لجذب الاستثمارات والمستثمرين للتوسع فى الاستثمار الصناعى وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة وزيادة الدخل القومى، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لتحقيق النتائج المرجوة على ارض الواقع.

وفى السياق نفسه قرر محافظ الفيوم تشكيل لجنة برئاسة مدير المنطقة الصناعية لإعداد تقرير تفصيلى عن حالة المصانع المتعثرة البالغ عددها 27 مصنعاً يتضمن الحالة الكاملة والعامة لكل مصنع وأسباب التعثر والتيسيرات التى يمكن تقديمها لإعادة المصانع إلى العمل والإنتاج مرة أخرى على أن يعرض تقرير اللجنة خلال 10 أيام من الآن.

كما تقرر خلال الاجتماع اعتماد مبلغ 5 ملايين جنيه لنقل السيب النهائى لمحطة المعالجة بالمرحلة الأولى من ترعة بحر وهبى إلى المصرف القاطع حفاظاً على الأراضى الزراعية، كما تقرر تشغيل محطة الصرف الصحى بقطاع رقم 6 بالمرحلة الثانية بالمنطقة الصناعية بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته بسرعة الانتهاء من توصيل مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحتاجة مع تمهيد ورصف الطرق وتوفير الإنارة اللازمة من خلال إقامة لوحة توزيع كهرباء لتغذية المنطقة بالطاقة المطلوبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة