وزارة الشباب تكرم الفائزين ببرنامج "EASY STEPS"

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 11:36 ص
وزارة الشباب تكرم الفائزين ببرنامج "EASY STEPS" جانب من حفل التكريم
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت، اليوم الثلاثاء، الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب، بالتعاون مع شركة إنتل مصر، الفائزين فى برنامج" EASY STEPS" الذى تم تنفيذه فى محافظات "قنا، الفيوم، الإسكندرية، الدقهلية"، بهدف تنمية مهارات المشاركين فى استخدام تكنولوجيا المعلومات، وشمل التكريم بعض المدربين والمتدربات، علاوة على أفضل المنسقات، وأفضل مديرى مراكز الشباب، وذلك بمقر التعليم المدنى بالجزيرة.

حضر الاحتفالية محمود مرزا، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، وأعرب عن سعادته بنجاح المرحلة الأولى من البرنامج، مشيرا إلى أن تكريم المشاركين يعد حافزا للتواصل ولمزيد من الجهد والعطاء.

وأضاف أيمن جمال، مدير عام البرامج التدريبية بإنتل مصر، أن الشركة تستهدف الوصول إلى الأماكن المحرومة من التكنولوجيا، وأن الفتيات تحتاج لتدريب يساعدهن على تدعيم بيئة الاتصال المبنى على المعرفة، وأن لوزارة الشباب دورًا كبيرًا فى إتمام هذا البرنامج وكان تعاونها غير مسبوق.

وقالت رباب عبد الرحمن، فتاة من محافظة الدقهلية، إنها سعيدة بحصولها على هذا التدريب، حيث ساعدها على استخدام برامج مختلفة تدعمها فى تخصصها وتمدها بالتكنولوجيا والتخطيط.

واختتمت الفعاليات بتوزيع شهادات تقدير من الوزارة، وبعض أجهزة اللاب توب وكاميرات الديجيتال والشاشات والطابعات من شركة انتل مصر، للمتميزين من المدربين والمتدربات والمنسقات المتميزات، وبعض مديرى مراكز الشباب المشاركين من محافظات المرحلة الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة