باستئصال خصيته..

"عاطل" يقتل "مسجل خطر" بسبب الخلاف على بيع البرشام

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 11:18 ص
"عاطل" يقتل "مسجل خطر" بسبب الخلاف على بيع البرشام اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهم بقتل مسجل بمنطقة العمرانية، حيث طعنه بمنطقة حساسة بجسده، مما أسفر عن استئصال خصيتيه ومقتله فى الحال.

وأفادت التحريات أن مشاجرة نشب بين المجنى عليه والمتهم بسبب الخلاف على بيع الأقراص المخدرة، مما دفع الجانى لارتكاب جريمته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بتشريح جثة القتيل وسرعة ضبط المتهم الهارب.

كان اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغًا بوقوع جريمة قتل بمنطقة العمرانية، فكلف رجال المباحث بإجراء التحريات وبيان سبب الحادث.

وبانتقال اللواء محمود فاروق، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى محل الواقعة بشارع ترعة الزمر، تبين من خلال المعاينة أن المجنى عليه مصاب بطعنة نافذة بمنطقة حساسة بجسده، مما أسفر عن مقتله، حيث تم نقله إلى المستشفى، وتبين أن الإصابة أسفرت عن استئصال خصيتيه.

وكشفت تحريات المقدم علاء فتحى، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية ومعاونة الرائد محمد طارق، أن المجنى عليه يدعى "ابراهيم.أ" عاطل ومسجل خطر مقيم بمنطقة العمرانية، وشهرته "السنى"، وأن المتهم بقتله يدعى "باسم.ا" وشهرته "يايا" مسجل خطر.

وتوصلت تحريات العميد طارق المرجاوى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن سبب ارتكاب الجريمة نشوب خلافات بين المجنى عليه، والمتهم بسبب التنافس على بيع الأقراص المخدرة، حيث أشهر الجانى مطواة وطعن بها المجنى عليه، فأسقطه قتيلا، وفر هاربا.

وحرر محضر بالواقعة، وجار إعداد الأكمنة للقبض على المتهم الهارب، حيث تم تحديد الأماكن التى يتردد عليها، وأخطر اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وصرحت النيابة بدفن جثة القتيل بعد الانتهاء من تشريحها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم، وباشرت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة