مسجل خطر يسرق 15 ألف دولار من شقة مهندس بالبساتين

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 08:29 ص
مسجل خطر يسرق 15 ألف دولار من شقة مهندس بالبساتين صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث القاهرة، القبض على مسجل خطر، استولى على 15 ألف دولار من شقة مهندس بمنطقة البساتين، حيث تم ضبطه وبحوزته سلاح نارى، واعترف بارتكابه للواقعة بأسلوب التسلق والدخول من شباك الشرفة.

كما نجحت مباحث القاهرة الجديدة فى القبض على خفير استولى على مجوهرات من فيلا مهندس حراسته، وتولت النيابة التحقيقات.

كان قسم شرطة البساتين، قد تلقى بلاغا من "حسين. ج" 35 سنة مهندس اتصالات، ومقيم دائرة القسم يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالى 15 ألف دولار و2 شيك صادر للبنك الأهلى بأسمه و5 "غويشة" ذهبية، وبعض الأوراق الخاصة من داخل مسكنه، ولا يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال فحص المسجلين خطر والمشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الحوادث، فقد أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ش" 24 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم "مسجل خطر سرقات عامة " والسابق اتهامه فى 40 قضية آخرهم سرقة مسكن.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 16 مللى وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 60 جراما، ومبلغ مالى 60 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بأسلوب التسلق والدخول من شباك الشرفة، وأضاف أن السلاح النارى المضبوط بحوزته بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم بإرشاده ضبط المسروقات مخبأة بأعلى سطح العقار سكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

من ناحية أخرى، تمكن النقيب الهيثم محمد أمام، الضابط بمباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة أول، والقوة المرافقة له، من ضبط "أحمد.م" 47 سنة خفير ومقيم محافظة بنى سويف، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( 2 سلسلة، 2 خاتم سوليتير، 3 خاتم، دلاية ).

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل فيلا حراسته ملك "عمر.ع" 26 سنة مهندس ومقيم دائرة القسم بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأضاف بعدم اكتشافه السرقة.

وتحرر المحضر رقم 4705 لسنة 2013م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة