"القوى الثورية": ناقشنا توابع حل "الإخوان" مع وزير التضامن

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 11:07 م
"القوى الثورية": ناقشنا توابع حل "الإخوان" مع وزير التضامن الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو عز، عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية، إن لقاءهم اليوم مع الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن الاجتماعى، تضمن عدة أمور هامة، منها توابع حل جمعية الإخوان المسلمين، وتنظيم قانون الجمعيات الأهلية، بما لا يسمح بدمج العمل السياسى والاجتماعى، كما كان يسعى لتأسيسه الإخوان لخدمة مصالحهم السياسية الخاصة.
أضاف عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية، لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء تضمن أيضاً نقاشا حول إجراء الانتخابات البرلمانية على النظام الفردى أو القائمة، موضحاً أن رأى "البرعى"، يؤكد على حاجة البلاد فى تلك المرحلة لإجراء الانتخابات بالنظام الفردى، حتى لا يشكل البرلمان بنفس شكل البرلمان الماضى الذى تم حله.
أشار "عز"، إلى تأييدهم لإجراء الانتخابات البرلمانية على النظام الفردى، ولكن مع إعادة تقسيم الدوائر وتصغير مساحتها، وذلك من أجل الخروج ببرلمان يعبر عن إرادة المواطنين، وحتى لا تتيح الدوائر الواسعة الفرصة للتيار الإسلامى تشكيل تكتلات للسيطرة على البرلمان مرة أخرى.
أكد "عز"، أنهم سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة، من خلال الأحزاب التى ينتمون إليها، مطالباً الأحزاب والقوى السياسية، بضرورة الاعتماد على مرشحين ذوى شعبية فى الشارع، وعدم الاكتفاء باعتمادهم على الدعاية الانتخابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة