وزير الطيران:أنهينا استعدادات موسم الحج..وسأكون أول المودعين للحجاج

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 03:24 م
وزير الطيران:أنهينا استعدادات موسم الحج..وسأكون أول المودعين للحجاج المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى، اليوم الاثنين أن كافة الجهات التابعة لوزارة الطيران المدنى والجهات الأخرى وشركات الطيران المشاركة بالموسم انتهت من كافة الاستعدادات تحت إشرافه الشخصى، وأنه سوف يكون أول المودعين للحجاج بمطار القاهرة الدولى بعد غدا الأربعاء.

وقال الوزير: "قمت بالعديد من الجولات التفقدية داخل الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى وباقى المطارات الداخلية التى سوف تشارك بموسم الحج (برج العرب – الأقصر – أسوان – أسيوط)".

وأضاف الوزير أنه أصدر تعليمات للجميع بالتيسير على الحجاج وإزالة أى عقبات والاهتمام بكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة منهم، والحفاظ على كرامة المواطن المصرى.

وأشار إلى أن هناك غرفة عمليات تابعة للوزارة بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة بموسم الحج تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لحل أى مشاكل خلال الموسم سواء فى فترة السفر أو العودة، لافتا إلى أن أسطول شركة مصر للطيران جاهز تمام لخوض الموسم، وتم الانتهاء من كافة الجداول الخاص بالتشغيل والأطقم الطائرة دون التأثير على باقى الرحلات الدولية والداخلية.

وشدد فاضل على أن جولاته التفقدية سوف تكون بصفة يومية خلال موسم الحج للاطمئنان على سير الرحلات بكل سهولة والتيسير على الحجاج وأسرهم والتأكد من تنفيذ التعليمات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزيز سوهاج المراغة بنى هلال

عمار يامصر ياام الدنيا بلد الامن والامان بدون الاخوان المتاسلمين الخوارج المفسد ين فى الار

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزيز سوهاج المراغة بنى هلال

هى دى مصر هو دة شعب مصر العظيم شرفاء ارض الكنانة اللهم احمى مصر من القوم الظالمين

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة