العربية تبحث عن بديل بعد اقتراب رحيل الوروارى

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 11:32 ص
العربية تبحث عن بديل بعد اقتراب رحيل الوروارى صورة أرشيفية
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" من مصادر خاصة داخل قناة العربية عن استعداد الإعلامى محمود الوروارى لمغادرة القناة، وذلك مع انتهاء التعاقد المبرم بينها نهاية العام الجارى، حيث أبلغ الوروارى إدارة العربية بالقاهرة رغبته فى الرحيل، وأنه يفضل خوض تجربة إعلامية جديدة.

ومن ناحية أخرى تؤكد المصادر أن الإعلامى محمود الوروارى تلقى عدة عروض مغرية من بعض القنوات الفضائية خلال الفترة الأخير،ة من بينها عرضا من مجموعة تلفزيونية كبرى ليتولى الوروارى إدارتها، بالإضافة إلى تقديم برنامج تك شو ضخم، وعرض آخر من إحدى القنوات التى تم بيعها فى الفترة الأخيرة ويجرى حاليا إعادة هيكلتها.

وكان الإعلامى محمود الوروارى قد حقق نجاحا كبيرا على مدار السنوات الثلاثة الأخيرة، حيث اشتهر بأنه مذيع الثورة، لأنه أول من أذاع خبر تنحى الرئيس الأسبق مبارك، كما حقق نجاحا كبيرا فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، كما قدم على مدار العاميين الماضيين برنامج الحدث المصرى والذى حقق مشاهدة واسعة فى مصر والوطن العربى.

وعلى صعيد متصل تفيد مصادر من داخل قناة العربية أن القناة اتفقت بالفعل مع إحدى المذيعات المصريات من فريق الجزيرة مباشر الذى استقال مؤخرا، ويتم حاليا تجهيزها لتقديم برنامج "الحدث المصرى" بدلا من الوروارى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة