العثور على طفلة مذبوحة داخل الزراعات واختفاء قرطها الذهبى بسوهاج

الأحد، 22 سبتمبر 2013 08:41 ص
العثور على طفلة مذبوحة داخل الزراعات واختفاء قرطها الذهبى بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج فى وضع خطة أمنية من خلال تنشيط المصادر واستهداف المجرمين، وذلك فى واقعة العثور على طفلة داخل الزراعات بناحية قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات مذبوحة من الرقبة، التى كان مبلغا باختفائها وتغيبها عن المنزل منذ أسبوع مضى.

وكان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات، يفيد عثور الأهالى على طفلة جثة هامدة وسط الزراعات بالقرية غارقة فى دمائها، وذلك على إثر العثور عليها مذبوحة من الرقبة.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المدرية، وتبين من خلال التحريات بعثور الأهالى بناحية قرية أولاد حمزة على جثة الطفلة نور محمود على بدر 5 سنوات داخل زراعات الذرة جثة هامدة غارقة فى دمائها داخل الزراعات.
وبانتقال والفحص تبين أن الطفلة مسجاة على الأرض داخل الزراعات وغارقة بدمائها، وتبين اختفاء قرطها الذهبى، وبالعرض على مفتش الصحة أفاد التقرير المبدئى أن الضحية تعرضت لعملية ذبح من الرقبة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتكليف إدارة المباحث الجنائية بكشف غموض الحادث وسرعة القبض على مرتكب الواقعة، ويجرى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة