إحباط محاولة تهريب 205 آلاف قرص مخدر بمطار القاهرة

الخميس، 19 سبتمبر 2013 05:56 م
إحباط محاولة تهريب 205 آلاف قرص مخدر بمطار القاهرة صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت جمارك البريد بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولى من إحباط محاولة تهريب كمية كبير من الأقراص المخدرة إلى داخل البلاد وصلت داخل بوليصة شحن قادمة من تركيا والصين.


واشتبه حسن عبد الفتاح، رئيس الوردية، وأحمد مجدى، وسمير عبد النبى مأمورى جمرك فى البوليصة التى وردت لأحد شركات البريد والتى كانت عبارة عن أربعة طرود، أحدهم وصل من تركيا وثلاثة طرود من الصين، وتحتوى على أقراص أدوية ومرسلة إلى أسماء مختلفة، إلا أن العنوان المرسل إليه واحد، لذا حجزت الوردية الطرود للعرض على لجنة فنية.

وعند مراجعة المحجوزات والطرود تبين أنها تحتوى على شرائط أدوية مدون عليها "زانكس" وهو ما اشتبهت فيه الجمارك فى كونها مخدرة، فقام محمد رضا مدير جمرك البريد المصرى بإنشاء لجنة لجردها، فتبين أن المشمول وهو أربعة طرد بإجمالى 342 علبة، وكل علبة تحتوى على 60 شريطا (20520)، وكل شريط يحتوى على 10 أقراص بإجمالى (205200) قرص.

وبالعرض على أحلام سلامة، مدير عام جمارك الطرود البريدية، أمرت بانتداب لجنة من الصيدلية، وكذلك مباحث المخدرات بالمطار لمعاينة تلك الأقراص، فأكدت الاشتباه وأن هذه الأقراص مدرجة بجدول المخدارات، فتم التحفظ على الطرود واستدعاء أصحابها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة