محافظ الفيوم يشرف على النظافة خلال جولة تفقدية بأحياء المدينة

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 07:35 م
محافظ الفيوم يشرف على النظافة خلال جولة تفقدية بأحياء المدينة المحافظ أثناء الجولة التفقدية بأحياء المدينة
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، توجيهات لرئيس مركز ومدينة الفيوم، بسرعة رفع القمامة من المناطق المحيطة بالمنطقة الأثرية بميدان التدريب، وتمهيد وتسوية المنطقة الواقعة أمام مستشفى الجامعة وتحرير محضر للمقاول المسئول عن إلقاء مخلفات الهدم فيها، والتوجيه بسرعة عمل حديقة عامة تكون منفسًا لأهالى الفيوم.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للمحافظ، ظهر اليوم الاثنين، بأحياء مدينة الفيوم، لمتابعة حالة النظافة والوقوف على أعمال الإنارة ورفع المخلفات والإشغالات.

رافقه خلال الجولة اللواء محمد حمودة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعبد الدايم عمار، رئيس مركز ومدينة الفيوم، واشتملت الجولة على مناطق رفعت عزمى ولطف الله وشارع أحمد شوقى والمشتل، كما شملت حى الجامعة وميدان التدريب والمدينة الصناعية والكيمان القديمة.

كما اعطى المحافظ توجيهات بسرعة رصف طبقة أسفلتية خفيفة بالشارع الممتد من ميدان التدريب حتى مساكن الكيمان القديمة، للتخلص من الحفر والمطبات.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة الإسراع فى رفع مخلفات البناء من المنطقة الواقعة بجوار مدرسة كيمان فارس للتعليم الأساسى، ورفع المخلفات من المنطقة الواقعة بجوار المركز الطبى الحضرى بالسد العالى، وتحرير محضر مخالفة ووقف أعمال لأحد المبانى المخالفة القريبة من المركز الطبى لحين توفيق أوضاعة مع أملاك الدولة، وكذلك تحرير محضر مخالفة ووقف أعمال لأحد المبانى السكنية المقامة بدون ترخيص بجوار مدرسة الشروق الخاصة، لحين توفيق أوضاعه واستكمال إجراءات الترخيص.

وأصدر المحافظ توجيهات بتحرير محاضر للمبانى المخالفة بمنطقة كيمان فارس القديمة وإدراجها في خطة الإزالات، مشددًا على عدم توصيل المرافق إليها، ووقف الأعمال التي تقوم بها شركة الكهرباء بالمنطقة، وتحرير محضر للشركة لعدم حصولها على ترخيص بالحفر بالشارع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة