ضبط عاطلين قاما بالاستيلاء على سلاح ميرى من مجند

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 10:59 ص
ضبط عاطلين قاما بالاستيلاء على سلاح ميرى من مجند اللواء محمود يسرى
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من ضبط عاطلين قاما بالاستيلاء على سلاح مجند من قوة قسم الحراسات المشددة، أثناء تواجده فى الخدمة لحراسة محطة كهرباء باسوس، تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى، مدير الأمن إخطارا من اللواء عرفة حمزة مدير المباحث، بتلقى العميد عمر أبو زيد، مـأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغا من المجند محمد إبراهيم عبد اللطيف (26 سنة) من قوة قسم الحراسات المشددة "هدف محطة كهرباء باسوس "بأنه كان معيناً لحراسة المحطة بأحد الأبراج، ولدى توجهه لقضاء الحاجة ترك سلاحه المسلم إليه بالخدمة (بندقية آلية عيار 7.62×39 رقم 1085) ببرج الحراسة محل خدمته، ولدى عودته اكتشف عدم وجود السلاح.

وتبين من تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث والعقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث بشبرا الخيمة والمقدم هانى أبو سريع، أن وراء ارتكاب واقعة الاستيلاء على السلاح النارى – كل من "إيهاب.م" وشهرته (إيهاب شومة) (28 سنة) عاطل و"سعيد. ش" وشهرته " سعيد الطفشان (27 سنة) عاطل والسابق اتهامه فى قضية (مخدرات).

تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وقرر بقيام المتهم الثانى بالاستيلاء على السلاح النارى وإخفائه طرفه، وتم بإرشاده ضبط السلاح النارى المستولى عليه جارى تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة