حبس متهمين قتلا صديقهما والبحث عن شريكهما الهارب بالوراق

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013 11:25 ص
حبس متهمين قتلا صديقهما والبحث عن شريكهما الهارب بالوراق المتهمين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على العاطل المتهم بقتل عامل داخل شقته بمنطقة الوراق لسرقته بالاشتراك مع متهمين تم ضبطهما، واللذين أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

حيث اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وكشفت التحريات أن الجناة توجهوا لزيارة الضحية بشقته ثم غافلوه وسددوا له 6 طعنات حتى سقط غارقا فى دمائه مفارقا الحياة واستولوا على مبلغ مالى وهاتف محمول وساعة يد وفروا هاربين.

وتمكن المقدم عمرو السعودى، رئيس مباحث الوراق، من ضبط اثنين منهما وجارٍ إعداد الأكمنة لضبط المتهم الثالث.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل عامل داخل شقته بمنطقة الوراق، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين من معاينة العميد مجدى عبد العال مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه "نادر.ف" ملقى بصالة شقته مصابا بــ6 طعنات متفرقة بأنحاء جسده، مما أسفر عن مقتله فى الحال، كما تبين وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة واختفاء بعض المتعلقات الخاصة بالمجنى عليه مثل هاتفه المحمول وساعة يد ومبلغ مالى.

بإجراء التحريات تمكن العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد درويش حسين مفتش المباحث الجنائية من تحديد هوية 3 أشخاص تمت مشاهدتهم أثناء خروجهم من العقار الذى يقيم به المجنى عليه فى وقت متزامن مع الجريمة، حيث تم الاستماع لأقوال عدد من سكان العقار وجيران الضحية وتبين أن المتهمين هم 3 من أصدقاء المجنى عليه وكانوا يترددون عليها سابقا.

وتوصلت التحريات إلى أنهم كل من "ن.ش" و"أ.م" و"س.م" عاطلين، وتمكن رجال المباحث من تحديد مكان هروب المتهمين وضبط اثنين منهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهم الهارب، حيث أفادا فى اعترافاتهما أنهم جميعا اتخذوا قرارا بقتل المجنى عليه لسرقته، حيث توجهوا إلى مسكنه بحجة زيارته وبحوزتهم أسلحة بيضاء وفور دخولهم الشقة غافلوه وانتهزوا فرصة انشغاله ثم هاجموه وسددوا له الطعنات حتى سقط أرضا مفارقا الحياة.

وأضاف المتهمان أنهما استوليا على هاتفه لمحمول وساعة يد بالإضافة إلى مبلغ مالى وفروا هاربين، وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة