"البومة" من رمز للتشاؤم إلى إكسسوارات البنات وديكور المنزل

الأحد، 08 سبتمبر 2013 10:38 ص
"البومة" من رمز للتشاؤم إلى إكسسوارات البنات وديكور المنزل الاكسسوارات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد البومة رمزًا للنحس ونذير شؤم كما كانت فى الماضى، وربما لم تكن البومة أسعد حظًا ولا أحسن سمعة من العصر الحالى، حيث كف الناس على التشاؤم من رؤيتها أو التخوف منها، بل وأصبحت أيضًا عنصرًا مميزًا فى الإكسسوار والديكور كذلك، فبعد انتشارها فى الإكسسوارات حتى أصبحت كل فتاة تملك على الأقل قلادة أو خاتم أو حتى ميدالية على شكل "بومة"، أدخل مصممو الديكور "البومة" فى العديد من إكسسوارات المنزل.

ورصد موقع الديكور "styleathome" مجموعة من أدوات وإكسسوارات المنازل على شكل بومة منها حامل شموع على شكل بومة، تضفى أجواءً مسرحية ليلاً، وتعد وسيلة رائعة لإضافة جو مميز ليلاً ورومانسيًا أيضًا.

كما يمكن اقتنائها فى المطبخ كعلبة للسكر وغيره، ستكون لافتة للنظر جدًا وقد يفكر الطفل مرتين قبل أن يتسلل إلى محتوياتها تحت عينها الساهرة!

وهناك أيضًا "أباجورة" رائعة على شكل بومة من الكريستال تمثل قاعدة المصباح، كويسلة ذكية لإضفاء لمسة من الديكور إلى غرفة نوم أحد الأبناء، وهى تتميز بالبساطة والأناقة فى الوقت نفسه.

ويمكنك أن تستعينى بـ"شماعة" صغيرة مثيرة للاهتمام على شكل بومة، يمكن استخدامها لتعليق المجوهرات فى غرفة النوم، أو المناشف فى الحمام، أو حتى قفازات الفرن فى المطبخ.

وإذا كان طفلك يحب البومة فسوف يحب أن يقتنى طاقم الفراش المرصع بألوان جذابة وحيوية، على خلفية من لون الشيكولاتة وعليها بومة كارتونية جذابة.




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة