بعد فشله فى الحجز على أموال بنكى الأهلى ومصر

أبو المجد: ليس من حق سياج اللجوء للبنك الدولى

الأحد، 02 أغسطس 2009 04:07 م
أبو المجد: ليس من حق سياج اللجوء للبنك الدولى الدكتور أحمد كمال أبو المجد محامى المنازعات الدولية المسئول عن قضية سياج
كتبت همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد كمال أبو المجد محامى المنازعات الدولية المسئول عن قضية سياج أن رجل الأعمال وجيه سياج ليس من حقه اللجوء إلى البنك الدولى لأخذ التعويض الذى حصل عليه ضد الحكومة المصرية، وذلك لأن البنك يتعامل مع دول ومؤسسات وليس أشخاص، وأضاف أبو المجد فى تصريح خاص لليوم السابع أن ما يردده سياج مجرد أقاويل غير منطقية بعد فشله فى الحجز على أموال بنكى الأهلى ومصر.

وعما إذا كان العقد المبرم بين سياج والحكومة يسمح له أن يلجأ للتحكيم الدولى قبل الرجوع إلى التحكيم المصرى، أكد أبو المجد أن هذا البند لابد أن يشترط فى العقود التى تبرم بين المستثمر والحكومة، ولكن سياج استغل جنسيته الأخرى فى اللجوء للخارج وهو ما سهل له الأمر.

وأشار سياج أن الحكومة المصرية مازالت تبنى دوافعها على مجموعة من المستندات التى ستستخدمها خلال الأيام القادمة أمام التحكيم الدولى لإنهاء هذه القضية.

اليوم السابع ينفرد بنشر نص حيثيات الحكم فى قضية وجيه سياج حول أرض طابا.. الأخطاء القانونية القاتلة للحكومة المصرية وراء تغريمها 745 مليون جنيه

معركة الجنسية .. لماذا تخلى الدفاع المصرى فى اليوم الأخير لجلسات الاستماع عن الدفع بأن وجيه سياج زور الوثائق الخاصة اللازمة للحصول على الجنسية اللبنانية؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة