خلال لقائه بالسيسى..

وفد الكونجرس يؤكد حرصه على نقل الصورة الواقعية للأوضاع فى مصر

الخميس، 05 سبتمبر 2013 05:49 م
وفد الكونجرس يؤكد حرصه على نقل الصورة الواقعية للأوضاع فى مصر صورة أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وفد اللجنة الفرعية لشئون أوروبا وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى (الكونجرس) برئاسة السيناتور دانا رور باشير عن تفهمه لحقائق الأمور فى مصر بعد رؤيته للمشهد عن قرب وبصورته الصحيحة، معربا عن حرص أعضاءه على نقل هذه الصورة الواقعية إلى الرأى العام الأمريكى.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لوفد مجلس النواب الأمريكى الذى يزور مصر حاليا.

وأكد الوفد دعمه لإجراءات الحكومة المصرية لسرعة استعادة الأمن والاستقرار فى مصر، معلنا دعمه وتأييده لخارطة المستقبل التى تستهدف تصحيح المسار الديمقراطى وتمكين الشعب المصرى من التعبير عن إرادته فى مناخ من الحرية والديمقراطية.

وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وانعكاسها على الأمن والاستقرار بالمنطقة، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين البلدين.

وحضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والقائم بأعمال السفارة الأمريكية فى القاهرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة