اليونان تؤكد مساندتها لمصر فى المرحلة الانتقالية ودعمها للعلاقات الاقتصادية

الخميس، 05 سبتمبر 2013 05:38 م
اليونان تؤكد مساندتها لمصر فى المرحلة الانتقالية ودعمها للعلاقات الاقتصادية المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية
كتب نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية اليوم، الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية اليونان إيفانجيليوس فينيزيلوس.

وأوضح بيان صحفى لرئاسة الجمهورية، أن نائب رئيس الوزراء اليونانى نقل خلال اللقاء تحيات كلٍ من رئيس الدولة، ورئيس الوزراء للرئيس منصور، مؤكداً أن بلاده ــ التى عبرت عن تأييدها لتعبير الشعب المصرى عن إرادته فى 25 يناير و30 يونيو ــ لن تدخر جُهداً فى مُساندة ودعم مصر فى تلك المرحلة الدقيقة من تاريخها، كما أكد أن اليونان سوف تستمر فى شرح حقيقة الأوضاع التى تمر بها مصر، والمسار الديمقراطى الذى بدأته بالفعل، مُثمناً خطوات تشكيل اللجنة المنوط بها اعتماد التعديلات المقترحة على الدستور، كإحدى مراحل خارطة المُستقبل المصرية.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث أعرب نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية اليونان عن الرغبة فى دعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مُشيراً إلى أن بلاده عازمة على تعزيز استثماراتها فى مصر.

ورحب الرئيس منصور بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بحيث ترتقى تلك العلاقات لمستوى طموح الشعبين المصرى واليونانى.

وتطرق الرئيس إلى أوضاع الجالية المصرية فى اليونان، حيث أعرب عن أمله فى تسوية وتوفيق أوضاعهم، فى ظل احترام القوانين اليونانية ذات الصلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

دقـــدق

اليونان هتدعم مصر اقتصاديا...؟؟

هي اليونان لاقيه تاكل عشان تدعم مصر اقتصاديا...؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد مرزوق

اليونان بتشحت يا نجم

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

معرفتكش انا كده

كل مصرىٌ يونانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة