الجيش الثالث يتحفظ على هيثم محمدين بالسويس لرفضه التفتيش

الخميس، 05 سبتمبر 2013 04:44 م
الجيش الثالث يتحفظ على هيثم محمدين بالسويس لرفضه التفتيش هيثم محمدين عضو الاشتراكيين الثوريين
كتبت محمد كمال ورحاب عبد اللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت عناصر تأمين الجيش الثالث المتمركزة بمنطقة كمين الـ 109 بطريق السويس القاهرة الصحراوى بالتحفظ على هيثم محمدين، محامى وقيادى بحركة الاشتراكيين الثوريين، لرفضه تفتيش سيارته أثناء توجه إلى السويس.

وقال مصدر أمنى بكمية الـ 109 لـ "اليوم السابع" إن القيادى بالاشتراكيين الثوريين تعدى بالقول على أحد المجندين أثناء محاولة تفتيش سيارته منها الجيش سيهدم مصر وغيرها من الأقوال، الذى يحاسب عليها القانون على حد وصف المصدر.. وأضاف أنه تم التحفظ على محمدين بأحد المناطق العسكرية لتحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن جميع كمائن السويس الحدودية تشهد إجراءات تأمينية مكثفة منذ بدأ الطوارئ وحظر التجوال، حيث يتم تفتيش جميع سيارات الأمر الذى وصل إلى تفتيش سيارة قائد الجيش الثالث منذ 3 أيام أثناء مرورها من الكمين.

كانت الصفحة الرسمية للاشتراكيين الثوريين كانت إصدر بيانات عاجلة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك باحتجاز محمدين.

وأعلنت حركة الاشتراكيين الثوريين عبر حسابها على تويتر عن احتجاز هيثم محمدين، المحامى العمالى والقيادى بحركة الاشتراكيين الثوريين، فى كمين على طريق السويس.. وأوضحت الصفحة أن الناشط هيثم محمدين المحتجز كان فى طريقه للقاء موكليه من العمال.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة