مع تكثيف الرقابة على الأسواق والأسعار ومتابعة رغيف الخبز..

محافظ الإسماعيلية يؤكد على توفير كل الخدمات الأساسية للمواطنين

الخميس، 05 سبتمبر 2013 04:09 م
محافظ الإسماعيلية يؤكد على توفير كل الخدمات الأساسية للمواطنين المحافظ أثناء الاجتماع برؤساء المراكز والمدن والأحياء
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تفعيل دور إدارات خدمة المواطنين بجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة وعقد لقاءات جماهيرية دورية لمتابعة كل المشكلات والقضايا الجماهيرية وبحث ومناقشة مطالب المواطنين ودراسة أنسب وأسرع سبل لحلها وتذليلها، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

كما أكد المحافظ على ضرورة التركيز على المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التى يجرى تنفيذها، ومتابعة نسب التنفيذ الفعلى لكل منها، خاصة ما يتم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية.

وشدد المحافظ على أنه لن يسمح بوجود أى صورة من صور الإهمال أو التقصير فى أداء العاملين والموظفين بجميع القطاعات والمؤسسات الحكومية، خاصة القطاعات الخدمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، وبحضور اللواء أحمد سليمان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد درهوس، وذلك لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال على مدار الأسبوع الماضى كاملا وبحث ومناقشة كل المعوقات التى تعترض سبل تنفيذها ودراسة الحلول والمقترحات لتذليلها ودفع عجلة العمل بها.

وخلال الاجتماع أكد محافظ الإسماعيلية مجددا على ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة وسرعة الانتهاء من رفع كل أكوام وتجمعات القمامة والمخلفات والرتش من جميع المناطق بنطاق المحافظة وتوابعها، مشيرا إلى ضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الزى الموحد الجديد لعمال النظافة بالأحياء، والمنتظر تسليمه قريبا، وضرورة التصدى بكل حسم لأى صورة من صور التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية وإزالتها فورا، وتكثيف أعمال الرقابة على الأسواق ومراقبة الأسعار ومتابعة مراحل إنتاج وتوزيع رغيف الخبز البلدى المدعم بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها، والتأكد من مطابقته للمواصفات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة