رفض استئناف 27 إخوانيًا على أمر حبسهم فى أحداث العنف بباب الشعرية

الخميس، 05 سبتمبر 2013 04:07 م
رفض استئناف 27 إخوانيًا على أمر حبسهم فى أحداث العنف بباب الشعرية كلابشات
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، بحضور المستشار على داود، رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية، والمنعقدة بسجن الاستئناف، رفض الاستئناف المقدم من 27 إخوانيا على أمر حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات وتأييد أمر الحبس، وذلك من أصل 156 متهمًا من جماعة الإخوان المسلمين.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية قد أمرت بإخلاء سبيل 15 فتاة من الإخوان واستمرار حبس 141 متهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية أحداث الشغب بمنطقة باب الشعرية عقب فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة.. وذلك عقب أن أمر المستشار على داود، رئيس نيابة وسط القاهرة، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام، بتجديد حبس 156 متهمًا من جماعة الإخوان المسلمين، 15 يومًا، وإخلاء سبيل 3 آخرين لظروفهم الصحية، وذلك على خلفية أحداث شغب باب الشعرية.

ووجه المستشار يوسف الدفتار، مدير نيابة وسط، للمتهمين عددا من التهم، منها الانضمام إلى جماعة بغرض تعطيل أحكام القانون ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين واستعمال القوة والعنف والاعتداء على رجال الأمن وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع فى القتل والبلطجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة