أهالى المحلة يضبطون 4 سرقوا 28 ألف جنيه وبحوزتهم بندقية

الخميس، 05 سبتمبر 2013 02:20 م
أهالى المحلة يضبطون 4 سرقوا 28 ألف جنيه وبحوزتهم بندقية صورة أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن الأهالى بمنطقة عزبة خضر بالمحلة ثان من القبض على 3 عاطلين بعد قيامهم بسرقة مبلغ 28 ألف جنيه من منزل تاجر وعثر بحوزتهم على الأداة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة "شنيور".

كان العقيد علاء الغرباوى مأمور قسم ثان المحلة قد تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة عن بلاغ محمود إبراهيم الصياد 62سنة تاجر مقيم عزبة خضر، باكتشافه كسر باب منزله وسرقه مبلغ مالى 28ألف جنيه، وتمكن الأهالى من القبض على الجناة.
انتقل ضبط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين ضبط أدهم شعبان موسى شتا 17سنة عاطل، وأحمد فتحى عبد الرازق 20سنة عاطل، ومحمد أحمد عبد العظيم 22 سنة عامل مقيم بذات المنطقة، واتهم المجنى عليه المتهمين بكسر كالون منزله وسرقة 28 ألف جنيه وبسؤال المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام شنيور قاموا بإحضاره من ورشة ألوميتال ملك إبراهيم عثمان 30سنة عاملز
وعثر بحوزتهم على 8 آلاف جنيه تم إعداد حملة أمنية قادها المقدم محمد فتحى مفتش مباحث المحلة وسمنود، والمقدم أحمد كوهيه مفتش المباحث والرائد محمد صقر رئيس مباحث ثان المحلة.

كما تم ضبط إبراهيم عثمان داخل الورشة الخاصة به، وعثر بحوزته على بندقية آليه عيار 7.62×39تحمل رقم 38303 وبداخل خزينتها 6 طلقات لذات العيار والشنيور المستخدم فى الواقعة.
تم تحرير المحضر 12407 جنح ثان المحلة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة