محافظ القليوبية لرؤساء المدن: راعوا ضمائركم فى عملكم

الخميس، 05 سبتمبر 2013 10:17 ص
محافظ القليوبية لرؤساء المدن: راعوا ضمائركم فى عملكم جانب من الاجتماع
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، اجتماعا موسعا مع رؤساء المدن وجميع مديرى الإدارات الهندسية بالمحافظة، حضره المهندس محمد طنطاوى سكرتير عام المحافظة، وأحمد عصمت السكرتير العام المساعد، واللواء وكيل الوزارة حسن ناجى رئيس مدينة شبرا الخيمة.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، أنه يحترم الأشخاص المحترمين الذين يجيدون التعامل مع الجمهور والتيسير عليهم، وأنه يقوم بعمل تحريات كاملة عن مديرى الإدارات الهندسية وينوى إعادة إشراف مديرية الإسكان على الإدارات الهندسية لكى تصبح الإدارات الهندسية إدارات نموذجية، وسوف تشكل لجنة للتفتيش تحت إشراف مدير عام الإسكان، وأى خطأ سوف يتم تحويله إلى النيابة العامة إذ لا يوجد تهاون فى حقوق المواطنين.

وأضاف "عبد الظاهر" أنه لن يعفى رئيس المدينة أو الحى من المسئولية بجانب مدير الإدارة الهندسية، ويجب أن يتحلى كل إنسان فى عمله بالضمير والنزاهة، وسوف تكون مخططات البناء تحت إشراف مديرية الإسكان أيضا، وبالنسبة لتراخيص العقارات التى ستقام على التقسيمات التى تم اعتمادها فسوف يخاطب المحافظ المساحة والشهر العقارى لإصدار شهادة الملكية لتسهيل إجراءات الترخيص، ويجب أن يكون هناك جراج أسفل كل عقار حتى لو كان البناء مسجدا أو محلات تجارية.

وقال "عبد الظاهر" إن مكتبه مفتوح لمديرى الإدارات الهندسية من أجل أى استفسار أو إيضاح، لكى تعود البلد إلى أحسن حال وحتى لا تقام مبانٍ مخالفة مرة أخرى، وبعدها ستتم محاسبة الجميع.

وطالب المحافظ بالتيسير على المواطنين وسهولة تقديم الخدمات لهم وعدم جواز التعلية عن الحد المسموح به. وأن يتم التصالح فقط بالنسبة للمبانى قبل عام 2008 م، موضحا أنه يجب الحفاظ على بلدنا وإرضاء ضمائرنا وأن نطبق مبدأ العدل والمساواة على الجميع لكى نرسى قواعد دولة محترمة نفخر بها جميعا.




























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

طبعاً طبعاً

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

اين انت يا محافظ جنوب سيناء

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

اين انت يا محافظ جنوب سيناء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة