سى إن إن: قط يدير بلدة يتعرض لاعتداء غاشم من كلب

الخميس، 05 سبتمبر 2013 02:05 ص
سى إن إن: قط يدير بلدة يتعرض لاعتداء غاشم من كلب صورة ارشيفية
(د.ب.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت شبكة "سى.إن.إن" الإخبارية اليوم الأربعاء، أن بلدة "تلكتنا" النائية فى ولاية ألاسكا الأمريكية شهدت حادثة أثارت غضب السكان، إذ تعرض العمدة لهجوم "غاشم" من قبل كلب محلى أدى إلى إصابته بعدة جروح.

ولكن الأغرب من ذلك هو أن العمدة ليس إلا قطا أصفر اللون يدير شئون البلدة منذ 16 سنة.

وقد نجا القط الذى يحمل اسم "ستبز" من الهجوم بعد تعرضه لإصابات بينها ثقب فى الرئة وكسور فى القفص الصدرى وجرح غائر على أحد جوانبه، وقد اعتنى به الأطباء فى البلدة بشكل كبير وتمكن يوم أمس من التنفس دون مساعدة طبية للمرة الأولى منذ "الاعتداء" الذى لحق به نهاية الأسبوع المنصرم.

ونقلت الشبكة عن أشلى كيرنز، العاملة فى متجر صغير بالبلدة، القول :"ما حصل مخز للغاية .. إنه العمدة وهذا الأمر ليس مزحة .. أعلم أن الأمر يبدوسخيفا لكنه يدير البلدة بشكل جيد للغاية.

وكان الإعلام العالمى قد اهتم بـ"ستبز" بسبب مسيرته السياسية التى بدأت بعدما عثر أحد سكان البلدة على عدة حيوانات صغيرة فى صندوق أمام متجره فقرر الاحتفاظ بواحد منها بسبب تميزه عن سواه بذيله المقطوع. وخلال إحدى الدورات الانتخابية صوت السكان لصالح ترشيح القط لمنصب العمدة رفضا منهم لسائر المرشحين، ما أدى إلى فوزه.

وذكرت "سى.إن.إن" أن سر نجاح "ستبز"يكمن فى واقع أن البلدة التى تضم 800 نسمة مصنفة كمعلم تاريخى، ما يقلص صلاحيات العمدة لصالح الإدارة المحلية، ويجعل منصبه شرفيا بحيث لا يضطر إلى القيام بشىء فعليا.

أما بالنسبة للكلب الذى "تمرد" على العمدة ونفذ الهجوم فلم تتكشف الكثير من المعلومات حوله، وقال شهود عيان إن القط كان يسير كعادته وسط البلدة عندما هاجمه الكلب الشارد ملحقا به تلك الجراح، وأكد السكان أنهم يواصلون البحث عن الكلب لمعاقبته، خاصة وأن فاتورة علاج العمدة تزيد عن ألفى دولار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة