غداً.. نظر استئناف 156 إخوانيا على أمر حبسهم فى أحداث "باب الشعرية"

الأربعاء، 04 سبتمبر 2013 02:50 م
غداً.. نظر استئناف 156 إخوانيا على أمر حبسهم فى أحداث "باب الشعرية" صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم جلسة غد الخميس لنظر الاستئناف على أمر حبس 156 متهما من جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية أحداث الشغب بمنطقة باب الشعرية عقب فض إعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة.

كان المستشار على داود، رئيس نيابة وسط القاهرة، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام، قد أمر بتجديد حبس 156 متهمًا من جماعة الإخوان المسلمين، 15 يومًا، وإخلاء سبيل 3 آخرين لظروفهم الصحية، وذلك على خلفية أحداث شغب باب الشعرية.

يذكر أن نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار على داود وإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول، قد أمرت بحبس 159 من جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل 2 وتسليم حدثين لأهلهم، وذلك على خلفية أحداث العنف التى شهدتها منطقة باب الشعرية وكوبرى غمرة بين الإخوان المسلمين وأهالى المنطقة الجمعة الماضية.

ووجه المستشار يوسف الدفتار مدير نيابة وسط للمتهمين عدد من التهم، منها الانضمام إلى جماعة بغرض تعطيل أحكام القانون ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين واستعمال القوة والعنف والاعتداء على رجال الأمن وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع فى القتل والبلطجة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة