مصدر: الكاف يُناقش "أحداث" موقعة الأهلى وليوبادر بعد القمة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 12:43 م
مصدر: الكاف يُناقش "أحداث" موقعة الأهلى وليوبادر بعد القمة صورة ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مع نظرائهم فى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" للاستفسار عن عقوبة الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق أمام ليوبارد الكونغولى بالجونة فى الجولة الرابعة بدور الثمانية الافريقى.

كانت المباراة التى فاز فيها الأهلى (2_1) قد شهدت أحداث شغب بين ألتراس أهلاوى وألتراس ديفلز، واستخدم الطرفان الشماريخ الأمر الذى استدعى تدخل قوات الأمن لاستخدام الغاز المُسيّل للدموع لتفرقة الجماهير.

وتسببت هذه الأحداث فى تأخر انطلاق المباراة ما يقرب من 25 دقيقة الأمر الذى أثار تكهّنات حول توقيع عقوبة ضد الأهلى بحرمانه من جمهوره مباراة أو أكثر، بالإضافة للغرامة المالية، خاصة وأن الكاف سبق وعاقب القلعة الحمراء بالحرمان من جمهوره مباراتين والغرامة 20 ألف دولار بسبب أحداث مباراة توسكر الكينى الشهيرة.

فى هذا الشأن، قال مصدر فى النادى لـ"اليوم السابع" إن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى المعنية بهذا الأمر حددت يوم 16 سبتمبر الجارى لمناقشة تقرير المغربى محمد القزاز مُراقب المباراة، موضحاً أن دراسة الكاف لأحداث الجونة قبل يوم 16 سبتمبر يتطلّب اجتماعا للجنة الطوارئ بالكاف لاتخاذ قرار فى هذا الأمر وهو أمر مُستبعد.

أكد المصدر أن الأهلى سيستضيف الزمالك يوم 15 سبتمبر فى الجولة الخامسة، أى قبل اجتماع لجنة الانضباط بـ24 ساعة، مشيراً إلى أن فرص توقيع عقوبات ضد الأهلى قبل مباراة الزمالك بسبب أحداث الجونة تبدو صعبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة