منسق "المحليات للشباب": نسعى لتمكين الشباب فى كل المواقع التنفيذية

الإثنين، 02 سبتمبر 2013 07:28 ص
منسق "المحليات للشباب": نسعى لتمكين الشباب فى كل المواقع التنفيذية مصطفى شرارة منسق حملة "المحليات للشباب"
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى شرارة، منسق حملة "المحليات للشباب"، إن الحملة تسعى لتأهيل وتدريب الشباب من أجل المشاركة الفعالة فى الحياة السياسية، وصنع واتخاذ القرار ابتداء من المجالس المحلية إلى السلطة التشريعية والتنفيذية، لافتا إلى أنه سيتم دعوة كافة الأحزاب والتيارات والحركات للمشاركة فى التدريب والتأهيل والمساهمة بالحملة.

وأشار شرارة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه سيتم إطلاق الحملة بشكل رسمى خلال سبتمبر المقبل تحت رعاية إحدى الجهات الرسمية المهتمة بالعمل الشبابى، وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح شرارة أن الحملة سترتكز على تحديث وترسيخ مفاهيم الإدارة الحديثة للمجالس المحلية، من خلال التأهيل والتدريب ونشر الوعى لتكوين جيل جديد من القيادات الواعية والقادرة على العبور بمصر إلى المستقبل.


وأوضح شرارة، أن الحملة ستعمل على الارتقاء ببيئة العمل ومستوى أداء الخدمة والتعامل مع الجمهور وتفعيل آليات الرقابة والتقييم والمحاسبة الحكومية والشعبية، وتطوير المجالس المحلية بمختلف جوانبها بما يساعد فى رفع كفاءة الجهاز والاستغلال الأمثل للموارد.

وتابع شرارة أن الحملة ستقوم بتأهيل الشباب لخوض انتخابات المجلس المحلية وتشكيل فرق شبابية بكل محافظة لخوض الانتخابات فى قائمة واحدة بكل حى تحمل اسم (المحليات للشباب)، مع إدارة حملاتهم الانتخابية وكذلك تأهيلهم للعمل الجماعى وكيفية القيادة وأعدادهم ككوادر تستطيع تأهيل وتدريب شباب آخرين.

وذكر شرارة أنه لا يوجد أى شروط للانضمام للحملة فهى للجميع، أما إذا رغب المشارك فى خوض الانتخابات المحلية على قوائم حملة المحليات للشباب، فيجب أن تنطبق عليه الشروط التى حددها القانون أولا، وحضور الدورة التدريبية بالكامل والمشاركة فى العمل العام والتعاون مع فريق العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة