محافظ كفر الشيخ يطالب شركة ألمانية بسرعة الانتهاء من الخدمات للجمهور

الجمعة، 30 أغسطس 2013 05:20 ص
محافظ كفر الشيخ يطالب شركة ألمانية بسرعة الانتهاء من الخدمات للجمهور المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، مع رئيس مجلس إدارة شركة R.W.E
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة R.W.E، الشركة الألمانية لاستخراج الغاز الطبيعى، سرعة الانتهاء، مما وعدت به الشركة من خدمات لأهالى منطقة الأربعين الشراقوة التابعة للحامول.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، برئيس مجلس إدارة شركة R.W.E الشركة الألمانية لاستخراج الغاز الطبيعى، بمقر الشركة بقرية الشراقوة مركز الحامول، بحضور المهندس حافظ عيسوى، وكيل أول الوزارة، سكرتير عام المحافظة، وكافة رؤساء القطاعات المختلفة ورئيس مركز ومدينة الحامول، وذلك لتفعيل دور الشركة فى المساهمة فى تنمية المجتمع، وذلك من خلال إنشاء تبطين حوالى 31 كم سن بداية من مركز الحامول حتى منطقة المشروع.

كما تعهدت الشركة بإنشاء معهد أزهرى للبنات مكون من 9 فصول بقرية الأربعين الشراقوة، كما سيتم إعادة ترميم وتجديد الوحدة الصحية بقرية الأربعين الشراقوة، وتجهيزها طبيا على نفقة الشركة.

وتم الانتهاء من الخط الرئيسى لمياه الشرب لقرية الأربعين الشراقوة، وجار تبطين الترعة الرئيسية بقرية الأربعين الشراقوة، كما تم أيضا إعادة ترميم مسجد قرية الفيروز بالكامل وأيضا جار تجهيز وردم الملعب الرئيسى بقرية الفيروز مركز الرياض.

كما قامت الشركة بتزويد الوحدة الصحية بالقرية بسيارة بقرية الفيروز وجار إنشاء مظلات وتندات على طريق الفيروز- مصنع السكر.. وأيضا جار العمل مع مؤسسة مصر الخير فى التنمية الحيوانية- (مشروع الجاموس)- توزع على الفقراء من أبناء المنطقة، كما تعهدت الشركة بشراء سيارة لنقطة شرطة الشراقوة لتسهيل عملية انتقال أفراد الأمن حين طلبهم.

كما أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مركز ومدينة الحامول بتمهيد الطريق المؤدى إلى المقابر بالقرية وإزالة التشوينات والإشغالات الموجودة على الطريق، وكذلك معاينة خطوط الصرف الصحى وإصلاح التالف منها.

وفى نهاية اللقاء استمع المحافظ لبعض مطالب الأهالى الخاصة بتغطية جزء المصرف المر وسط القرية بالقرية، حيث وافق السيد المحافظ على المساهمة مع الأهالى فى تكاليف التغطية بالتنسيق مع الوحدة المحلية، مع تكليف الوحدة المحلية بالقرية بدراسة الاستفادة الممكنة من المساحات بعد عملية تغطية المصرف سواءً بتشجيرها أو بناء محلات عليها، وعن طلب الأهالى بخصوص توفير سيارة إسعاف، على الفور قام المحافظ بالاتصال بالسيد مدير مرفق الإسعاف بكفر الشيخ وطالبه بتوفير سيارة إسعاف للقرية فورا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة