مانشستر يونايتد يصطدم بليفربول فى "الكابيتال وان"

الخميس، 29 أغسطس 2013 12:58 ص
مانشستر يونايتد يصطدم بليفربول فى "الكابيتال وان" مانشستر يونايتد الإنجليزى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقعت قرعة الدور الثالث، فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "الكابيتال وان"، فريق مانشستر يونايتد فى مواجهة من العيار الثقيل مع ليفربول، وذلك بملعب "أولد ترافورد" معقل أبناء ديفيد مويس، المدير الفنى للمان يونايتد.

ولم تكن القرعة رحيمة بمانشستر سيتى أيضا بعدما أوقعته القرعة فى مواجهة ويجان، فى تكرار لنهائى كأس الإتحاد الإنجليزى الموسم الماضى، والذى انتهى بفوز ويجان الذى يلعب حالياً فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب"، بهدف نظيف، على أن تقام المباراة بملعب "الاتحاد"، معقل "الستيزن".

فى ذات الصدد، يلتقى، رانمير روفرز مع ستوك سيتى، وواتفورد مع نوريتش سيتى، ووليستر سيتى مع سوانزى سيتى، وفولهام مع ايفرتون، وأستون فيلا مع توتنهام، ووست بروميتش ألبيون مع أرسنال، وسويندون تاون مع تشيلسى، وسندرلاند مع بيتربره، ووست هام يونايتد مع كارديف سيتى، وبيرنلى مع نوتنجهام فورست، وساوثمبتون مع بريستول سيتى، ضمن مباريات الدور ذاته من منافسات البطولة.

أما فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه، أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، فسيلتقى مع هادرسفيلد تاون، بملعب "كينجستون كوميونيكيشانز" معقل "التايجرز".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة