مسجل خطر يخطف فتاة ويغتصبها بالعمرانية

الثلاثاء، 28 يوليو 2009 07:33 م
مسجل خطر يخطف فتاة ويغتصبها بالعمرانية خطف الفتاة إلى منزله تحت تهديد السلاح واعتدى عليها جنسيا
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة العمرانية جريمة خطف واعتداء، حيث قام مسجل خطر بإيقاف إحدى الفتيات أثناء سيرها مع شقيقتها بشارع "خاتم المرسلين" بالعمرانية واصطحبها معه إلى منزله تحت تهديد السلاح ليتركها فى حالة إعياء شديدة بعد اعتدائه عليها جنسيا.

البداية كانت أثناء سير صابرين. أ. م (26 سنة) مع شقيقتها عبير (32 سنة) ربة منزل بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية، عندما فوجئت بشخص مجهول يستوقفهما تحت تهديد السلاح ليطالب باصطحاب الشقيقة الصغرى صابرين إلى مكان مجهول ورغم رفض عبير ترك شقيقتها إلا أن تهديد الشخص كان حاسما بقتلها لتسارع بالتوجه إلى قسم شرطة العمرانية وقامت بتحرير محضر بخطف شقيقتها مدلية بأوصاف الخاطف.

وفور إخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر على الفور بتشكيل فريق بحث بضبط المتهم وبتكثيف التحريات وبالاستناد إلى أوصاف الشخص المجهول تم التوصل إلى أنه يدعى أسامه محمد عبد الظاهر (35 سنة) مسجل خطر مخدرات سبق اتهامه فى 8 قضايا، وعلى الفور تم مداهمة منزله وضبطه وعثر على الفتاة فى حالة إعياء شديدة وبمواجهته اعترف بالاعتداء عليها جنسيا، وأنه ارتكب فعلته تحت تأثير المخدرات وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح أبيض وقطعة كبيرة من مخدر الحشيش، ليحال إلى النيابة لتولى التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة