بعد حادثة الأم التى قتلت طفلها لتُوقفه عن البكاء

أمريكية تقطع رأس رضيعها وتأكل من جثته

الثلاثاء، 28 يوليو 2009 11:59 ص
أمريكية تقطع رأس رضيعها وتأكل من جثته هل يعقل أن تتخلى أم عن عاطفة منحها الله لها بفيض إلا وإذا كانت حقا مختلة عقليا
شيكاغو(أ.ف.ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أم تقتل طفلها لتوقفه عن البكاء وأخرى تقطع رأسة وتلتهمها، نوع جديد من أنواع العنف الموجه من الأمهات للأبناء، لكن دائما ما تسفر النتائج والتحريات أن هناك شيئا غير طبيعى يكسر المألوف فى العلاقة الخاصة بين الأم وطفلها وعاطفة الأمومة، فاليوم أعلنت الشرطة فى تكساس أن أمريكية قطعت رأس رضيعها وأكلت من جثته قبل أن تحاول الانتحارأمس الاثنين .

وعثرت الشرطة على المرأة فى منزلها فى سان أنطونيو (تكساس، جنوب) ملطخة بالدماء وهى تصرخ "قتلت ولدى، أريد أن أموت".

وأوضح المحدث باسم الشرطة جو ريوس "قالت إنها سمعت شخصا أو شيئا ما أمرها بالقيام بما قامت به. كانت تسمع أصواتا ما يترك على الاعتقاد أنها مصابة بنوع من الجنون".

وكانت الأم قد انفصلت عن والد الطفل قبل أسبوع تقريبا وتعيش مع والدتها وشقيقتها اللتين تساعدانها على الاهتمام بالرضيع الذى ولد فى 30 يونيو الماضى.

وأضاف ريوس أن والدتها اكتشفتها الأحد وهى تحمل الرضيع مقطوع الرأس بين يديها. وكانت قد أكلت أقساما من جثة طفلها بعد أن طعنته بسكين.

يذكر أنه هناك تقرير إخبارى سابق أكد أن السكان فى مدينة جلوة الصغيرة فى جنوب السعودية أصابتهم صدمة بعد أن قطعت أم يبدو أنها مصابة بلوثة عقلية رأس رضيعها الذى بلغ من العمر 10 شهور فقط لتوقفه عن البكاء. وقالت صحيفة "آراب نيوز" فى موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت إن الأم التى تبلغ من العمر 21 عاما كانت تحمل الطفل البرىء عندما بدأ فى الصراخ. فأسرعت به إلى داخل غرفة وأوصدت الباب خلفها وهى تصرخ أنها ستقتله. وحاول الزوج أن يهدأ من روع زوجته من خلف الباب فى الوقت الذى كان يحاول فيه الدخول عنوة، ولكن الأم مضت فى غضبها وقطعت رأس الرضيع بآلة حادة. وتم احتجاز الأم تحت إجراءات أمنية مشددة لحين
تحويلها إلى معهد للصحة العقلية. وذكرت الصحيفة أن الأم كانت تعانى من الصرع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة