"كفاية" بالغربية: ترفض عودة الإخوان للعمل السياسى وتؤكد دعمها للجيش

الإثنين، 26 أغسطس 2013 02:15 م
"كفاية" بالغربية: ترفض عودة الإخوان للعمل السياسى وتؤكد دعمها للجيش حركة كفاية
الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أعضاء حركة "كفاية" بالغربية رفضهم أى مبادرات لعودة الجماعة الإخوانية الإرهابية للعمل السياسى مرة أخرى، بعد أن قامت بأعمال إجرامية إرهابية بحق شعب مصر العظيم.

وتؤكد "كفاية" بالغربية أنه لابد من محاكمة هذه الجماعة بتهم ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، وأن أى مبادرة لعودة هذه الجماعات المتطرفة الإخوانية وأتباعهم خيانة للشهداء ولشعب مصر العظيم، ولثورة مصر العظيمة 30 يونيو الذى احتشد الملايين لرفض هذه الجماعة الإرهابية وأتباعها من المتطرفين الإرهابيين.

وأشارت الحركة إلى أن المبادرة التى قدمها "عبود الزمر" الذى اتهم بجرائم إرهاب منها قتل الرئيس الراحل "أنور السادات"، مرفوضة تماما ولابد من محاكمة هؤلاء الإرهابيين على جرائمهم التى ارتكبوها، وضرورة حل جميع التيارات والجماعات على أساس دينى لرفض الشعب لهذه التيارات الذى احتشد بالملايين لرفض هؤلاء الجماعات المتطرفة الإرهابية لارتكابهم الجرائم والانتهاكات الإرهابية بحق شعب مصر العظيم طوال الفترة الماضية وحتى الآن.

وأضاف أعضاء الحركة أنه لن يقبلوا بأى شكل من الأشكال عودة جماعة إرهابية وأتباعهم للعمل السياسى لما ارتكبوه من جرائم وعمليات إرهابية بحق شعب مصر.
وأعلنت الحركة دعمها الكامل والوقوف بجانب أبطال القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والحفاظ على مكتسبات ثورة يونيو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة