سيف اليزل: مصر دائما تهتم بالقضية الفلسطينية

السبت، 24 أغسطس 2013 07:56 م
سيف اليزل: مصر دائما تهتم بالقضية الفلسطينية اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجى
كتب خالد دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير الإستراتيجى، إن مصر تهتم بالقضية الفلسطينية وستظل تهتم بها ولا يمكن أن تتخلى عنها، لأن الشعب الفلسطينى له الحق أن يعيش مثله مثل باقى الشعوب الأخرى.

وأضاف سيف اليزل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه رغم التطورات الأخيرة من جانب حركة حماس وكتائب القسام حول التدخل فى الشأن المصرى، والجهود المستهدفة منهما بالاشتراك مع الإخوان المسلمين فى القاهرة والمحافظات الاخرى، بالإضافة إلى ما يحدث فى سيناء من عمليات إرهابية، إلا أن القوات المسلحة تمكنت بجانب قوات الأمن من اعتقال 36 فلسطينيا من حركة حماس وكتائب القسام و50 آخرين بين معتقل ومصاب و32 قتيلا فلسطينيا أثناء تطهير سيناء من البؤر الاجرامية.

وأشار سيف اليزل، إلى أن حركة حماس والقسام اشتركا مع الاخوان والجماعات التكفيرية بسيناء والقيام بعمليات ارهابية وقتل الجنود المصريين، بالرغم من دعم مصر لفلسطين ماديا ومعنويا.

وأكد سيف اليزل، أن الأمر الآن بيد حركة حماس وليس القيادة المصرية، فإذا أرادت حماس أن تكون العلاقات جيدة مع مصر فيجب أن تكف عن هذه العمليات والمحاولات فى التدخل فى الشأن المصرى حتى تستعيد علاقتها القوية مع مصر مثل ما كانت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة