مقتل وإصابة 9 من قوات الأمن والمواطنين فى أحداث بشمال سيناء اليوم

الخميس، 15 أغسطس 2013 12:13 ص
مقتل وإصابة 9 من قوات الأمن والمواطنين فى أحداث بشمال سيناء اليوم قوات أمن بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شمال سيناء طوال اليوم أحداث دامية راح ضحيتها ضابط وجندى وأحد المواطنين، وأصيب 3 جنود و3 مواطنين وأحرق عدد من المقرات الشرطية والخدمية.

وكانت أبرز أحداث سيناء هذا اليوم إصابة مواطن فى بئر العبد خلال مواجهات مع الشرطة، وجندى برصاص مجهولين أثناء خدمته بمقر النيابة العسكرية بالعريش.

علاوة على إصابة 3 مواطنين برصاص الشرطة فى مدينة الشيخ زويد خلال إطلاق قوة بقسم شرطة الشيخ زويد نيران تحذيرية.

كما أصيب جندى آخر استهدفه مسلحون أثناء خدمته بكمين الضرائب فى حى الكوثر بالشيخ زويد.

وكذلك العثور على جثتين لضابط ومجند بالشرطة بمنطقة حى الصفا بالعريش، وتبين أنهما من قوة قسم ثالث العريش.

وأيضا إصابة جندى شرطة استهدفه مسلحون بقسم شرطة الشيخ زويد و مقتل مواطن بمدينة الشيخ زويد إثر تعرضه لرصاص أطلقته قوات الجيش أثناء قيام أهالى بمحاولة لقطع طريق الشيخ زويد رفح، وإصابة جندى شرطة استهدفه مسلحون بقسم ثالث العريش.

وإحراق نقطة مرور بمركز بئر العبد و كنيسة مارجرجس بالعريش وإحراق قسم شرطة بئر العبد وسيارتى شرطة وإخلاء القسم وقيام الأهالى باحتلال المبنى ثم يسلمون الأسلحة للجيش، مع إخلاء لنقطة أمنية بوسط سيناء بالقوة.

قيام مسلحين بإطلاق النار على كمين للجيش بمنطقة أبوطويلة على الطريق الدولى الشيخ زويد رفح وقسم شرطة الشيخ زويد ومعسكر الزهور للجيش على ساحل مدينة الشيخ زويد، وقوة من الجيش تطارد المسلحين بشوراع المدينة ويلوذون بالفرار.

مع إضرام النار فى مكتب للتجنيد بمجلس مدينة العريش، وإطلاق نار بأسلحة متوسطة وخفيفة على عدة مقرات أمنية برفح، وتواصل اعتصام ما لا يقل عن 3000 شخص من أهالى العريش بميدان جامع النصر.

ومدرعة جيش تطلق عدة أعيرة نارية فى الهواء أثناء مرورها بجانب اعتصام أهالى العريش، وأعداد من الأهالى ينظمون اعتصام بمنطقة السادات على طريق الشيخ زويد رفح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة