وزير الخارجية السودانى يستقبل السفير المصرى بالسودان

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 05:48 م
وزير الخارجية السودانى يستقبل السفير المصرى بالسودان وزير الخارجية السودانى على كرتى
الخرطوم (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل وزير الخارجية السودانى على كرتى اليوم، الأربعاء، السفير المصرى بالخرطوم عبد الغفار الديب، حيث تم استعراض العلاقات ثنائية بين البلدين الشقيقين.

وصرح السفير المصرى، أنه أطلع وزير الخارجية السودانى على تفاصيل وشحنات الإغاثة التى تم تسليمها اليوم، الأربعاء، إلى الجانب السودانى، ونقلت عبر طائرات شحن عسكرية، موضحا أن الشحنات المقدمة من الحكومة المصرية إلى الحكومة السودانية يتولى استلامها اللجنة العليا لدرء مخاطر السيول والفيضانات، ومفوضية العون الإنسانى، وأنها مجرد مساهمة رمزية من شعب وحكومة مصر للأشقاء السودانيين، وتعبيراً عن تضامن مصر الكامل مع السودان الشقيق.

وأضاف السفير المصرى لدى الخرطوم، "إننا على يقين من أن الحكومة السودانية وكافة الجهات السودانية المعنية ستتمكن من مجابهة آثار الفيضانات والسيول الحالية، ويستكمل السودان مسيرته فى التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة".

تجدر الإشارة إلى أن الطائرات المصرية قد غادرت القاهرة متوجهة إلى الخرطوم، عقب الاتصال الهاتفى الذى أجراه المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت مع الرئيس السودانى عمر البشير، وأعرب فيه عن تضامن مصر حكومةً وشعبا، ودعمها الكامل للسودان الشقيق فى الظروف التى يمر بها بسبب الفيضان والسيول الحالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة