إضراب 8 أفراد وأمناء بطهطا عن الطعام اعتراضا على نقل رئيس المباحث

الإثنين، 12 أغسطس 2013 02:10 م
إضراب 8 أفراد وأمناء بطهطا عن الطعام اعتراضا على نقل رئيس المباحث صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل 8 من أفراد وأمناء مركز شرطة طهطا فى إضراب عن الطعام داخل مستشفى طهطا العام، وذلك اعتراضا على نقل رئيس مباحث المركز الرائد عبدالرحمن عويس، من رئاسة وحدة المباحث إلى العمل بقسم المصنفات الفنية بالمدرية، وذلك طبقا للحركة الداخلية التى أجرتها مديرية أمن سوهاج بالأمس، وضمت عددا من مأمورى المراكز والأقسام ورؤساء وحدات المباحث ورؤساء أفرع البحث ونواب المدير للقطاعات.

وتبين من خلال التحريات الأولية التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، أنه قام اليوم كلا من أحمد محمود أحمد علام 33 عاما، ويقيم مركز المراغة وبسام محمد أحمد عبد العال 32 عاما، ويقيم بقرية شطورة ومحروس السيد أحمد 34 عاما، ويقيم بنزه الدقشية مركز جهينة وكرم حسن محمد 34 عاما الشيخ رحومة مركز طهطا، وجابر كامل محمد 35، ويقيم العتامنة مركز طما، وبخيت أحمد عبد الجابر 30 عاما، ويقيم بقرية شطورة والدسوقى على النعمان 55 عاما، ويقيم مركز طما، وحسين عثمان أحمد عثمان 43 عاما، ويقيم بنجوع الصوامعة دائرة مركز طهطا، وجميعهم من قوة وحدة مباحث المركز.

من جانبهم أكد الأفراد أن سبب الإضراب عن الطعام ودخول المستشفى هو القرار الصادر بالحركة الداخلية عن نقل الرائد عبد الرحمن عويس من رئاسة وحدة المباحث للعمل بقسم المصنفات الفنية.

كما طالب الأفراد بضرورة حضور مفتش الداخلية إليهم بالمستشفى لعرض شكواهم عليه، ويقوم برفعها إلى الوزير مباشرة وبعدها يفكرون فى التراجع عن قرار الإضراب.

من جانبه أكد الدكتور على خيرى حراز مدير مستشفى طهطا العام، أن الأفراد وصلوا إلى المستشفى اليوم، معلنين الإضراب عن الطعام، وتم حجزهم بداخل قسم الباطنة بالمستشفى، ورفضوا تماما الحصول على الأدوية ورفضوا العدول عن الإضراب.

وأوضح أن المستشفى اتخذت كافة الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن ورفعت من درجة استعدادها القصوى، وقامت بوضع المضربين تحت الرعاية الكاملة بإشراف أطباء متخصصين .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة