نشطاء بالإسكندرية ينظمون وقفة أمام المستشفى الأميرى احتجاجا على الإهمال

الأحد، 11 أغسطس 2013 09:34 م
نشطاء بالإسكندرية ينظمون وقفة أمام المستشفى الأميرى احتجاجا على الإهمال مصابين صورة أرشيفية
الإسكندرية– جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من النشطاء السياسيين بالإسكندرية، تنظيم وقفة احتجاجية فى السابعة من صباح غدا الاثنين، أمام المستشفى الأميرى الجامعى، احتجاجا على بعض الأطباء لرفضهم استقبال حالات المصابين فى الاشتباكات الأخيرة التى شهدتها ساحة مسجد القائد إبراهيم ولمطالبة الأجهزة المعنية بالتحقيق.

وأشار النشطاء إلى أن الإهمال فى المستشفى مُتَعَمَّد من قِبَل إدارة المستشفى الرئيسى الجامعى بالإسكندرية تجاه الثوريين الذين أصيبوا فى اشتباكات عديدة من قبل جماعة الإخوان، وأكدوا أن هناك تواطؤ بعض الأطباء النواب داخل المستشفى المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين فى العمل على إهمال الحالات المصابة، إضافة إلى أن أحد المحامين بالإسكندرية ويدعى (ر. س) على اتصال بكوادر وقيادات الإخوان وكذلك الأطباء التابعين لهم داخل المستشفى للتحريض على إهمال الحالات المصابة من الثوار.

واعترض النشطاء على تنظيم بعض من الأطباء النواب بالمستشفى وقفة غدا الساعة الثامنة صباحا، لما اعتبروه تشويه الحقائق عما يجرى من إهمال متعمد داخل المستشفى.

كان مجلس أمناء المستشفى الأميرى الجامعى وأطباء امتياز دفعة 2012 قد أصدروا بيانًا اليوم احتجاجا على استمرار التعدى على أطباء المستشفى، وفى غياب الأمن والتأمين والذى أثَّرَ على كيفية أداء الأطباء لواجبهم، وكذلك التردى الملحوظ فى المستشفى وقرر الأطباء تنظيم وقفة احتجاجية أمام المستشفى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة