مسجل خطر يعترف على قاتله تاجر المخدرات قبل لفظ أنفاسه الأخيرة ببولاق

السبت، 10 أغسطس 2013 12:05 م
مسجل خطر يعترف على قاتله تاجر المخدرات قبل لفظ أنفاسه الأخيرة ببولاق اللواء محمود فاروق
كتب بهجت أبوضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل تاجر مواد مخدرة مسجل خطر بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، حيث سدد له طعنة نافذة بسكين وفر هاربا، إلا أن المجنى عليه قبل مفارقته الحياة بدقائق أرشد عن قاتله، وكشفت التحريات أن المجنى عليه ماطل المتهم فى سداد قيمة أقراص مخدرة كان قد اشتراها منه مما دفعه لطعنه، وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب وباشرت التحقيق.

أحداث الواقعة كشف عنها بلاغ تلقاه اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة يفيد بمقتل شخص بشارع الثلاثينى بمنطقة بولاق الدكرور، وبانتقاله وبصحبته العميد مجدى عبد العال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة إلى محل الواقعة تبين أن المجنى عليه يدعى "م.ح" وشهرته "الكوتش" عاطل ومسجل خطر مصاب بطعنة نافذة ببطنه أسفرت عن مفارقته الحياة.

وكشفت تحريات المقدم محمد فرج رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ومعاونيه الرائدين حسام العباسى وكريم فوزى أن المجنى عليه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة ويفارق الحياة أبلغ الأهالى أن من اعتدى عليه شخص يدعى "أحمد.م" وشهرته أوزعة" عاطل ومسجل خطر.

وتوصلت التحريات إلى أن القاتل يتاجر بالمواد المخدرة، وأن خلافا نشب بينه والمجنى عليه بسبب ثمن أقراص مخدرة كان الضحية قد حصل عليه وماطله فى سداد ثمنها.

ويوم الحادث تقابل المتهم مع الضحية بشارع الثلاثينى وطلب منه سداد دينه الخاص بثمن الأقراص المخدرة إلا أنه أبلغه بعدم حيازته لأى نقود مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما أشهر خلالها "أوزعة" سكينا وطعن بها المجنى عليه "الكوتش" وفر هاربا، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجارى إجراء التحريات وإعداد الأكمنة للقبض على المتهم الهارب وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بدفن جثة الضحية بعد تشريحها وسرعة ضبط المتهم الهارب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

اوزعة والكوتش باى باى بالسلامة عاوزنها تنضف غير مأسوف على امثالكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة